آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد 4 ذي الحجة 1436 ” AlIttihad News “

355 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 3:25 صباحًا
آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد 4 ذي الحجة 1436  ” AlIttihad News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاتحاد السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد ” AlIttihad News “ .

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : الاتحاد يواجه الفيصلي بدون الثلاثي المعاقب

شارك ثلاثي الفريق الأول لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عسيري، وفيصل الخرع، وأحمد الناظري، في تدريبات الفريق الأوليمبي بأمر من مدرب لازلو بولوني، بسبب تأخرهم عن التدريبات الجماعية اليوم الخميس.
وبرر الثلاثي تأخرهم بسبب ظروف الطيران نتيجة لموجة الغبار، وهو ما لم تقبله إدارة الفريق.
ومن المتوقع غياب الثلاثي عن صفوف الاتحاد في مباراته أمام الفيصلي، بالجولة الثالثة من الدوري السعودي، والمقرر إقامتها بعد غد السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وفي سياق متصل، تأكد غياب الغاني سولي مونتاري عن المباراة، نظرا لسفره إلى إيطاليا للاطمئنان على صحة ابنه.
وتواصل جماهير الاتحاد شراء تذاكر لقاء الفيصلي عبر موقع مكاني الإلكتروني، وتجاوز عدد التذاكر المباعة أكثر من خمسة آلاف تذكرة.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : تمسك الاتحاد بموقفه يمنع المولد من اول فوز مع فانزي البرتغالي

تسبب تمسك فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، بموقفه في قضية اللاعب سعيد المولد في غياب اللاعب عن أول مبارياته مع فريق فانزي البرتغالي.
اللاعب كان من المفترض أن يدخل قائمة الفريق التي خاضت المباراة بحسب ما أكدت صحيفة “ريكورد”، لكن تمسك اتحاد جدة بعدم ارسال أوراق اللاعب لفريقه الجديد منع المدير الفني للفريق خورخي بياكاسو من ضمه لقائمة الـ20 لاعب النهائية التي خاضت المباراة.
هذا وحقق الفريق الفوز في المباراة التي جمعته بفريق سبورتينج براجا الثاني والذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط.
جدير بالذكر أن مباراة الفريق المقبلة في الدوري البرتغالي الدرجة الثانية ستكون يوم الأحد المقبل أمام فريق سانتا كلارا.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : غياب شخصية الفريق تهدد بقاء بولوني مع الاتحاد السعودي

حقق الروماني لازلو بولوني مدرب فريق الاتحاد بداية جيدة رفقة الاتحاديين هذا الموسم في بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد، لكن الفريق برفقته لم يصل بعد للمستوى المنتظر منه.

ونجح الاتحاد برفقة مدربه بولوني في التواجد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالمناصفة مع الشباب والهلال بعد تحقيق فوزين ضد نجران والرائد في اول الجولتين، وبلغ الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد.

وفي سياق التقرير التالي،  يستعرض 4 أسباب تقلق جمهور الاتحاد من الروماني بولوني على النحو التالي:  

– عدم وصول الفريق للمستوى المنشود حتى الآن رغم الصفقات المميزة هذا الصيف، وطريقة اللعب التي يعتمد عليها في الكثير من مبارياته، وكذلك عدم قدرته على بناء الهجمات بالشكل المنتظر.

– غياب الشخصية عن الفريق الاتحادي في مبارياته، وعدم قدرته على السيطرة بصورة كبيرة رغم تحقيقه للإنتصارات في مبارياته الأولى هذا الموسم.

– الاعتماد على لاعبين بشكل متكرر وقناعته بهم، واغفال لاعبين مميزين وعدم منحهم الفرصة مثل جمال باجندوح وأحمد الناظري ورياض الإبراهيم وغيرهم.

– عدم وجود تنظيم في الفريق، والفردية المبالغ فيها من قبل بعض اللاعبين وغياب العمل الجماعي، وأيضاً الحضور الغير مقنع لبعض اللاعبين الأجانب وبالأخص الغاني سولي مونتاري واعتماد بولوني عليه بصورة دائمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.