تفسيرحلم رؤية الكلب والكلاب في المنام لابن سيرين Dog تفسير رؤيا عضة الكلب في الحلم

145٬098 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 5:33 صباحًا
تفسيرحلم رؤية الكلب والكلاب في المنام لابن سيرين Dog تفسير رؤيا عضة الكلب في الحلم

رصد السعودية .. (تفسير الاحلام) تفسيرحلم رؤية الكلب والكلاب في المنام لابن سيرين Dog تفسير رؤيا عضة الكلب في الحلم  وأما الكلب فهو عدو ضعيف دنيء فمن رأى أنه ينبح عليه كلب فإنه يسمع من إنسان صغير المودة ما يكرهه ومن رأى أن كلبا مزق ثيابه فإنه يمزق عرضه أو يغرق ماله أو يناله مكروه بقدر مبلغ التمزيق ومن رأى أن كلبا تناوله أو عضه فإنه ما يناله من ذلك فوق الكلام وإن رأى أنه يقتل كلبا فإنه يظفر بعدوه ومن رأى أنه اشترى كلبا أو وهب له فإن بعض أهله يخالفه إلى بعض نفقته ثم يرده ومن رأى كلبا أو غيره من الحيوان على سريره أو على مائدته أو يبول في كنيفه أو في موضع ينكر فإن رجلا دنيئا يخالفه إلى أهله ومن رأى كلبا مزق عضوا منه أو نحوه فإنه رجل فاسق يفسق بولده وابنته أو غلامه

الكلب
هو في المنام رجل سفيه، فإذا نبح فهو سفيه شنيع الطبع.
ومن رأى: كلباً عضه نال ضرراً من عدوه.
ومن رأى: كلباً مزق ثيابه، فإن سفيهاً يغتابه، وإن لم يسمع نباحه فإنه عدو، والكلبة إمرأة دنيئة، وجرو الكلب ولد محبوب، فإن كان أبيض فهو مؤمن، وإن كان أسود فإنه يسود أهل بيته، وقيل جرو الكلب لقيط يربيه رجل سفيه، وكلب الراعي فائدة، والكلب الأهلي عدو ظالم، والكلب السلوقي يدل على صلاحية الرائي للسلطنة، والكلب الصيني يدل على أن الرائي يخالط الأعاجم.
ومن رأى: أنه أخذ كلباً فإنه يصاحب رجلاً من الخدم.
وإن رأى أن كلباً عضه نال مصيبة وأذى وشدة من صديق أو خادم.
ومن رأى: أنه يصيد بالكلاب فينال أمنيته.
ومن رأى: أنه يقتل الكلاب فإنه يظفر بعدوه، وكلاب الصيد خير لجميع الناس، وإن رآها راجعة من الصيد فإنها تدل على ذهاب الفزع، وعلى بطالة.
وإن رأى كلبة نباحة، فتدل على مضرة، والكلب يدل على الحمى بسبب الكوكب الذي يسمى الكلب وهو الشعرى اليمانية التي هي علة الحميات، وكل أجناس الكلاب تدل على قوم أذلاء، وكلاب اللعب والمهارشة تدل على فرج ولذة، والكلبة المائية تدل على عمل لا يتم ورجاء كاذب.
ومن رأى: أنه تحول كلباً، فإن الله تعالى قد علمه علماً عظيماً فبطر فسلبه الله إياه، والكلب عدو ضعيف أو رجل شحيح.
ومن رأى: أن كلباً ينبح عليه فإنه يسمع من إنسان قليل المروءة كلاماً يكرهه.
ومن رأى: أنه يأكل لحم كلب فإنه يظفر بعدوه ويصيب من ماله، والكلب يدل على الحارس، وشرب لبن الكلب خوف، ومن توسد كلباً فالكلب حينئذ صديق، والكلب شحاذ. وربما دل على الدناءة والمهانة وذلة النفس. وربما دل الكلب على التطالب على الدنيا مع عدم الإدخار، وكلب الصيد عز ورفعة ورزق، وكلب الماشية جار صالح غيور على الأهل والجار. وربما دلت مصادقة الكلب على الغرم في المال، وصحبة الكلب تدل على الإختفاء لقصة أهل الكهف، والكلبة إمرأة حافظة للزوج كثيرة النسل. وربما دل الكلب على الكفر واليأس من رحمة الله تعالى، ورؤية كلب أهل الكهف يدل على الخوف والسجن، أو الهرب، ورؤيته في البلد دليل على تجديد ولاية.

میلر

كلب:
إذا حلمت بكلب وحشي فإن هذا يعني أعداء ونحساً ثابتاً. إذا حلمت أن كلباً يتودد إليك فهذا يعني ربحاً وفيراً وأصدقاء مخلصين.
إذا حلمت باقتناء كلب ذي مزايا جيدة فهذا يعني أنك سوف تمتلك ثروة ثابتة الأركان.
إذا حلمت أن كلباً بوليسياً يقتفي أثرك فمن المحتمل أن تتعرض لإغراء ينطوي على خطر انهيارك إذا حلمت بكلاب صغيرة فهذا يعني أن أفكارك ومسراتك الأساسية تنتمي إلى نوع تافه.
إذا حلمت بكلاب تعضك فهذا ينبئ عن رفيق مشاكس في الزواج أو في العمل. وتعني الكلاب الهزيلة والقذرة فشلاً في العمل وتعني أيضاً مرضاً بين الأطفال.
إذا حلمت بمعرض كلاب فهذا يعني أن الحظ سوف يخدمك خدمات كثيرة ومتنوعة.
إذا سمعت نباح كلاب في الحلم فهذا ينبئ بأخبار ذات طبيعة محبطة ومما هو أكثر من مجرد احتمال أن تعقب الحلم مصاعب. إذا رأيت كلاباً تطارد ثعالب وطريدة أخرى كبيرة فهذا يعني نشاطاً غير عادي في جميع القضايا.
وتدل رؤية كلاب لطيفة ومدللة على حب الاستعراض وأن صاحب الحلم أناني وضيق الأفق. أما بالنسبة للفتيات فإن هذا الحلم ينبئ عن غندرة الحبيب.
إذا شعرت برعب شديد عند رؤية كلب حراسة ضخم فهذا يعني أنك سوف تعاني من مشقات بسبب الجهود الرامية إلى الارتفاع فوق مستوى المتوسط. إذا حلمت امرأة بذلك فسوف تتزوج رجلاً حيكماً وإنسانياً.
إذا سمعت كلاباً تهدر وتزمجر فهذا يعني أنك تحت رحمة أناس ماكرين وسوف تمنى بمحيط منزلي مزعج.
إذا سمعت نباحاً وحيداً من كلب فهذا ينبئ بموت أو انفصال طويل عن الأصدقاء.
إذا سمعت كلاباً تهدر وتصارع فهذا ينبئ أن أعداء سوف يتغلبون عليك وسوف تمتلئ حياتك باليأس.
إذا رأيت كلاباً وقططاً على وفاق ظاهرياً وفجأة تحول كل منهما ضد الآخر مكشراً عن أنيابه وتبع ذلك شجار عام فسوف تواجه نكبة في الحب وفي المسرات الدنيوية ما لم تنجح في تهدئة الوضع.
إذا حلمت بكلب أبيض ودود يقترب منه فإن هذا ينبئ بعمل ظافر سواء على الصعيد الوظيفي أو في الحب. بالنسبة للفتاة يبشر هذا الحلم بزواج مبكر.
إذا حلمت بكلب متعدد الرؤوس فسوف تحاول الحصول على فروع كثيرة للعمل في وقت واحد. يأتي النجاح دائماً عن طريق تركيز الطاقات ويجب أن يكون هذا الحلم تحذيراً للإنسان الذي يتمنى أن ينجح في أي شيء.
إذا حلمت بكلب مسعور فإن جهودك المبذولة لن تجلب لك النتائج الموجودة وقد ينشب مرض خطير في أعضائك الحيوية. إذا نجح كلب مسعور في عضك فإن في هذا إشارة إلى أنك أو أن شخصاً تحبه على حافة الجنون. وقد تحدث مأساة فظيعة.
إذا حلمت أنك تسافر بمفردك وأن كلباً يتبعك فهذا ينبئ عن أصدقاء مخلصين ومشاريع ناجحة. إذا حلمت بكلاب تسبح فهذا يعني بالنسبة لك امتداداً سهلاً نحو السعادة والحظ. إذا حلمت أن كلباً قتل قطة بحضورك فإن هذا يدل على معاملات مربحة ومتعة غير متوقعة.
إذا قتل كلب أفعى بحضورك فإن هذا يبشر الحظ السعيد.

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا الكلب

 وأما الكلب فإنه يؤول على أوجه:

فمن رآه فإنه عدو بلا همة ولكن له شفقة في عدوانه والأنثى إمرأة بلا رأي والكلب الأسود عدو من العرب والكلب الأبيض عدو من العجم

 ومن رأى: كلباً نبح عليه فإنه يدل على استماع كلام دون من عدو دنيء الأصل بلا همة بحيث يحصل له من ذلك كراهية

 ومن رأى: أن كلباً عضه فإنه يدل على حصول ألم وملامة وضيق صدر ومشقة من عدوه

 ومن رأى: قماشه تلوث من لعاب فمه فإنه يدل على كلام سمعه من الأعداء فيؤذيه ويؤلمه

 ومن رأى: أن قماشه قد شقه كلب فإنه يدل على نقصان ولحم الكلب يؤول بمال العدو، خصوصاً إن أكل منه فإنه يظفر بعدوه

 ومن رأى: أنه يحيل كلباً على كلب فإنه يحيل عدواً منه لدفع عدو آخر ويحصل لذلك العدو مضرة

 ومن رأى: أنه أطعم الكلب خبزاً فإنه يدل على اتساع رزقه

 ومن رأى: كلباً نائماً ووضع تحت رأسه وسادة فيعتمد على عدو بلا همة ومضرة في الأشغال وأما لبن الكلب فزع وجزع وخصومة مع عدو

 ومن رأى: أن الكلب يهرب منه فإن عدوه يهرب ويحذره كل الحذر

 ومن رأى: أنه أبعد كلب صيد فإنه يبعد عدواً يحصل منه فائدة، وقيل الكلب يؤول على وجهين: عبد يملكه وعدو ينصر عليه والكلب المضر فهو رجل مضر لصاحب الرؤيا والكلب الذي يتخذ للعب والهراش فإنه يدل على لذة وسرور، وقيل إن أبا بكر الصديق رضي الله عنه رأى في منامه في طريق مكة والمدينة حرسها الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دنا من مكة في أصحابه فخرجت عليهم كلبة تهر فلما دنوا منها استقلت على ظهرها فإذا هي تشخب لبناً فقص رؤياه على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال ذهب كلبهم وأقبل درهم وقيل من رأى أنه اشترى كلباً أو وهب له فإن بعض أهله يخالفه إلى بعض نفقة ثم يردها عليه

 ومن رأى: كلباً يبول في فراشه أو في آنية أو في شيء فإنه يؤول برجل يفسد معه امرأته

 ومن رأى: أن كلباً يزق عصفوراً ونحوه فإنه يؤول برجل فاسق بأحد من أولاده أو من صغار خدمه

 ومن رأى: أن كلباً ينبح على أحد فإنه يؤول برجل يتكلم لغيره بسوء ولكن لم تبق مصاحبة ذلك

 وبالمجمل فإن رؤيا الكلب تؤول على أربعة أوجه: عدو دنيء وملك طماع أو خادم رديء الفعل ورجل غماز وجاهل وقيل رؤيا نبح الكلب الأسود يؤول بالحمى لأني جربت ذلك مراراً

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 16 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • زهورالريف
  • Dalia
  • نهى
  • nour
  • إكرام
  • اسماعيل
  • محمد امين
  • طارق
  • عبدالعزيز