حظك اليوم برج الجدي | برجك اليوم الجدى | توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 “Capricorn Today”

1٬962 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 7:19 مساءً
حظك اليوم برج الجدي | برجك اليوم الجدى | توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 “Capricorn Today”

رصد السعودية .. (برج الجدي) تعرف على حظك اليوم برج الجدي واعرف ما تخبىء النجوم لاجل برج الجدي اليوم . برجك اليوم الجدي وكل ما يتضمنه على الصعيد العاطفي والمهني والصحي من موقع ابراج اليوم الإثنين 10-8-2015  حظك اليوم برج الجدي | برجك اليوم الجدى | توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 “Capricorn Today” 

تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا  

توقعات ماجى فرح

قد تكون محبطًا هذا الصباح بسبب تأخر شخص ما عن ميعاده فى العمل. عندما يقدم لك هذا الشخص اعتذاره ربما ترفضه وتجده غير مقنع تماما. ستتحسن الأوضاع فى المساء وتصبح أكثر مرونة عند تعاملك مع الآخرين.

توقعات كارمن شماس

مهاراتك الإدارية ملموسة فى حفاظك على التوازن المثالى فى حياتك العائلية والعملية. ثقتك بنفسك تساعدك فى الظهور أمام الآخرين كبطل. اسرتك هى القوة الدافعة الرئيسية بالنسبة لك. لديك تدفق هائل فى الأفكار والكلمات تدفع احلامك لاتجاهات جديدة. لكن تأكد من ان صوتك مسموع بكل واضح.هل تستمتع بقراءة كتب علم النفس؟ إذن ستعرف اليوم بعض المعلومات التى تغير من تفكيرك تماما بل وربما تغير وجهات نظرك فى بعض الأمور أو القضايا. ما تتعلمه وتكتسبه اليوم سيمكنك من فهم شخصيتك بشكل أفضل. مستقبلك مشرق وواعد فكن متفائلا.

ماجى فرح

لأصحاب برج الجدى أن يتخذوا القرارات بحسم وحزم خاصة فى فترة الصباح، ربما تتسبب ردود فعل الآخرين فى شعورك بالارتباك والاضطراب. لا تقلق. ركز على مشروعاتك وأهدافك، فمن حولك لديهم القدرة على الاهتمام بأنفسهم. أنت اليوم تحتاج إلى اهتمام ورعاية من الآخرين وليس العكس.

محمد فرعون

حافظ على معنوياتك مرتفعة، العالم سيكون تحت قدميك. أمر واحد عليك أن تدركه اليوم وهو أن تتعلم كيف تقع فى حب نفسك للإحساس بمشاعر الدفء والتقارب مع أحبائك. لديك تواصل حميمى مثير. تمر بلحظات رومانسية جنونية مع شريك الحياة تأكد من استمتاعك بها قدر الإمكان. وإن كنت تريد ذلك ستحصل عليه، على الرغم من أن كل الأمور تسير بشكل جيد هذه الفترة خاصة فى العمل، إلا أنك تشعر بالإحباط واليأس. ربما تعانى من ألم فى الرأس بسبب كثرة الضغوط. الوقت مناسب للترتيب لحفل ما فى نهاية الأسبوع حتى تنسى أوجاعك ومشاكلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.