الخطوط الجوية تعلن تطبيق آلية جديدة لرسوم وغرامات تعديل واسترجاع تذاكر الطيران

364 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 1:34 مساءً
الخطوط الجوية تعلن تطبيق آلية جديدة لرسوم وغرامات تعديل واسترجاع تذاكر الطيران

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان) شركة الخطوط الجوية السعودية تعلن عن دراستها لتطبيق آلية جديدة لرسوم وغرامات تعديل واسترجاع تذاكر الطيران، للحد من زيارة العملاء لمكاتب المبيعات والانتظار لفترات طويلة عند استرجاع قيمة التذكرة .

وتعكف الشركة في الوقت الحالي على مقارنة الآلية الجديدة بما هو معمول به في شركات الطيران الإقليمية والعالمية، تمهيداً للتباحث مع جهات التشريع حول تطبيق الآلية المقترحة، بحيث تتناسب مع متطلبات السوق المحلية والعالمية.

ونبّهت الخطوط السعودية في هذا الصدد إلى أنه بإمكان عملائها، استرجاع جميع أنواع تذاكر الطيران، حتى بعد إقلاع الرحلة، وذلك بعد سداد غرامة التخلف عن السفر، إلا أنها استثنت التذاكر المرتبطة بأسعار عروض السفر الخاصة.

يذكر أن شركة الخطوط السعودية دشنت في 15 يناير الماضي، مشروع الاسترداد النقدي لقيمة تذاكر العملاء إلكترونياً عبر موقعها الرسمي، دون الحاجة لمراجعة مكاتب المبيعات، وذلك بإرسال قيمتها إلى حساباتهم البنكية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.