تعرف على طالب الدكتوراه حسام زواوي والسيرة الذاتية للطالب

1٬202 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 1:24 مساءً
تعرف على طالب الدكتوراه حسام زواوي والسيرة الذاتية للطالب

رصد السعودية .. (عاجل اخبار السعودية الان) قامت جامعة كوينزلاند الأسترالية بوضع صورة لمبتعث سعودي يدرس بها وذلك على لافتة إعلانية بإحدى الطرق السريعة بمدينة بريزبن شرقي أستراليا، وذلك تقديراً لمجهوداته وأبحاثه في الطب، وخاصةً تلك المتعلقة بحماية الإنسان من البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية.

ووضعت الجامعة على اللافتة الإعلانية صورة المبتعث والباحث السعودي طالب الدكتوراه حسام زواوي، وكتبت تحتها: “حسام يصنع التغيير”.

وكانت الجامعة كرّمت “زواوي” المبتعث لدراسة علم الأحياء الدقيقة (الميكروبيولوجي)، نظير مشاريعه البحثية الابتكارية في حماية صحة الإنسان من خطر البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية.

ونشر المبتعث زواوي على صفحتيه بموقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، صورة اللافتة الإعلانية، وصور حفل تكريمه الذي أقامته الجامعة في ختام أسبوع البحث العلمي، وذلك بحضور الملحق الثقافي السعودي في أستراليا عبدالعزيز بن طالب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.