بث مباشر لجنازة الإعلامي السعودي الراحل سعود الدوسري

1٬563 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 1:11 مساءً
بث مباشر لجنازة الإعلامي السعودي الراحل سعود الدوسري

رصد السعودية .. (عاجل اخبار السعودية الان) جثمان الإعلامي السعودي الراحل سعود الدوسري يصل إلى مطار الرياض قادماً من باريس وسوف يُصلى عليه في جامع الملك خالد بأم الحمام، عصر اليوم الأحد، وفق ما أعلنه شقيقه الدكتور عبد الرحمن الحقباني.

 
وقال الحقباني؛ في تغريدةٍ له عبر حسابه بـ “تويتر”، في وقت سابق من صباح اليوم: الآن يصل جثمان أخي الغالي سعود الدوسري؛ والصلاة عليه، العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام، وتلقي العزاء في ضيافة العائلة تقاطع ط. الإمام مع جابر.
 
وتابع يقول: أتدرون لماذا هذا الزخم اللافت حول أخي سعود؛ لأنه يحمل مؤهلين اثنين سلامة الصدر ونقاوته، والآخر وقوفه بمسافة واحدة مع الآخرين، فأحبته الشرائح كافة.
 
يُذكر أن الراحل الدوسري تُوفي في باريس في أثناء رحلة علاجية، حيث كان يعاني مرضاً في القلب منذ فترة طويلة.
 وبدأ الدوسري – رحمه الله – حياته من الإذاعة وتقديم الأخبار، ثم قدّم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها “صباح الخير يا عرب”، وبرنامج “حنين” الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج “ليلكم فن” المباشر من القاهرة وغيرها من البرامج، وتنقل بالعمل بين الإذاعات والقنوات الفضائية، ومنها مجموعة mbc وشبكة أوربت وأخيراً في “روتانا خليجية”، وحصل الراحل الدوسري على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات، وعلى جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي عام 2010م.
 
وكان الراحل قد انتقل إلى رحمة الله تعالى في أثناء رحلة علاجية؛ حيث عُثر عليه متوفى داخل مقر سكنه في باريس.
 
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.