اخبار السعودية اليوم 9-8-2015 : تعرف على أسعار حملات حجاج الداخل localhaj.haj.gov.sa

854 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 1:09 مساءً
اخبار السعودية اليوم 9-8-2015 : تعرف على أسعار حملات حجاج الداخل localhaj.haj.gov.sa

رصد السعودية .. (عاجل اخبار السعودية الان) وزارة الحج في غرة شهر ذي القعدة القادم -بمشيئة الله تعالى- تعلن رسمياً عن تدشين المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، والذي سوف يستقبل من خلال بوابته الإلكترونية على الرابط (localhaj.haj.gov.sa) جميع راغبي الحج من مواطني ومقيمي هذه البلاد الطاهرة، كما ستقوم الوزارة مع تدشينها للمسار بإطلاق تسجيل الحجاج على شرائح الخدمة المسعَّرة الجديدة ضمن البرنامج العام للخدمة، ويأتي ذلك استجابة من الوزارة لما طالب به المواطنون والمقيمون من ضبط لأسعار الخدمة التي شهدت ارتفاعاً مستمراً خلال السنوات الماضية، ومن أجل الإسهام في التيسير على الحجاج، وتحقيقاً لمبدأ الشفافية بين طرفي التعاقد.

 
وسيكون المسار المنفذ الوحيد للحجز في خدمة حجاج الداخل لهذا العام لكل البرامج المعتمدة (العام – منخفض التكلفة – الميسر)، كما يمثل الدفع الإلكتروني في المسار لقيمة شريحة الخدمة المختارة أهم دعائمه، وسيوفر لراغبي الحج الوسيلة الآمنة للتعاقد مع إحدى المنشآت المرخص لها من الوزارة بممارسة هذه الخدمة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.