آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد ” AlIttihad News “

1٬131 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:51 صباحًا
آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد ” AlIttihad News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاتحاد السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادى الإتحاد السعودى للموسم الجديد ” AlIttihad News “دخل رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان في نقاش مع عايد الرشيدي عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بخصوص اللاعب الدولي سعيد المولد وموضوع بطاقته الدولية وكذلك محترف الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو.

وقام الرشيدي بتوجيه حديثه للبرقان، وقال: “دكتور اللاعب المنتقل من اتحاد أهلي يطلب له بطاقة مؤقتة في حالة رفض اتحاده من فيفا وبعد شهر يسجل، وهذه اللوائح لم يذكر صلاحيات الاتحاد يسجل دون الرجوع للفيفا ومنح بطاقة مؤقتة، ولا يوجد تسجيل مؤقت يوجد بطاقة مؤقتة”.
 
وكان الرد حاضرا من الدكتور عبدالله البرقان على الرشيدي من خلال تغريدتين عبر حسابه الشخصي على تويتر: “الأخ عايد الرشيدي أتمنى قراءة الملحق رقم 3 والمادة رقم 8 و 2 والفقرة 6 من لائحة الفيفا والتي يبدو أنك لم تتطلع عليها، فإنها تمنح الاتحاد السعودي الصلاحيات في تسجيل اللاعب مؤقتاً”.

الاتحاد يقترب من مهاجم سوري

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) اقترب مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، من الحصول على توقيع المهاجم السوري سنحاريب ملكي من صفوف قاسم باشا التركي لينضم إلى قائمة الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق اللاعب مع إدارة الاتحاد، على معظم بنود العقد، وبات قريباً بشدة من الدفاع عن ألوان الفريق، ليحسم صفقته الآسيوية بصفة شبه نهائية، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسبق لسنحاريب اللعب في عدة أندية أوروبية مثل سانت جيلويس وروزلار وبييرسخوتولوكيرين في بلجيكا بجانب رودا كيركراده الهولندي وقاسم باشا التركي.

الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع عسيري

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) توصل أحمد عسيري لاعب اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، لاتفاق نهائي مع إدارة ناديه، لتجديد عقده مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتم التوقيع رسميًا على العقد الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن عقد ممثلو الاتحاد جلسة مع وكيل اللاعب ديب الدحيم، وحققت الجلسة نتائج إيجابية للغاية، واتفق الطرفان على كافة التفاصيل.

يُشار إلى أن عسيري بدأ مسيرته في فئة الناشئين بالاتحاد، وتمكن عبر بوابة الفريق، من تمثيل المنتخب السعودي في المحافل القارية، خلال مناسبات عدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.