عاجل الكويت الان : القبض على عسكري سعودي بالكويت

431 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:42 صباحًا
عاجل الكويت الان : القبض على عسكري سعودي بالكويت

رصد السعودية .. ( عاجل الكويت الان) مصدر أمني كويتي ينفي إحباط محاولة تفجير مسجد في منطقة الجهراء، يوم أمس الجمعة، بعد الاشتباه في سيارة سعودية، عثر في داخلها، على منظار وحزام ظهر، اتضح أنها خاصة برحلات القنص. وأكد المصدر الأمني لصحيفة “الوطن” الكويتية، أن الأجهزة الأمنية ما زالت تتحفظ على مالك المركبة احترازيا وأنه لن يخلى سبيله إلا بعد انتهاء التحقيقات المكثفة اللازمة، للتأكد من عدم انتمائه لأي تنظيمات، وذلك حسب الإجراءات الأمنية المتبعة.

وأضافت أن رجال أمن عثروا على حزام للظهر ومنظار، تستخدم جميعها في رحلات القنص، وتبين أن صاحب المركبة “عسكري سعودي الجنسية” من هواة المقناص، وقصد المسجد للراحة، وليس له أي علاقات بجهات إرهابية أو أشخاص مشبوهين.
وذكرت صحيفة “الوطن” الكويتية، أن عسكريا سعوديا قصد مسجداً في منطقة الجهراء للراحة، واشتبهت الدوريات الأمنية بسيارته، واستدعت فرقة المتفجرات، وقامت بواجبها، نحو تفجير بعض أجزاء المركبة، باستخدام أجهزة التفجير عن بعد، باحثين عن أي متفجرات أو مواد متفجرة.
 
 
 
 
 
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.