آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد “Real Madrid CF News “

682 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:30 صباحًا
آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد “Real Madrid CF News “

رصد السعودية .. “Real Madrid CF News “ نستعرض معكم اليوم اهم وأخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاحد 9-8-2015 واهم صفقات النادي الملكي الصيفية واخر إستعدادات ريال مدريد للموسم الجديد كما ننشر لكم اخبار ريال مدريد في الصحف الإسبانية والصحف العالمية .

بنيتيز يؤكد بأنه سوف يدفع بالنرويجي مارتين أوديجارد

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني رفائيل بنيتيز اليوم إنه سيدفع بالنرويجي مارتين أوديجارد (16 عاما) غدا في مواجهة مواطنه فاليرنجا الودية.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم “أوديجارد لاعب شاب للغاية وموهوب كثيرا، نرغب في الأفضل لمستقبله، سيلعب غدا ولكن لا اعرف اذا ما كان سيشارك في المباراة كاملة أم لدقائق، ولكن أهم شيء أن يتحلى بالصبر والسير رويدا رويدا”.

ويلعب أوديجارد في فريق ريال مدريد الثاني تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضاف بنيتيز “تحدثنا مع زيدان ويجب علينا اتخاذ قرار، يجب حمايته لأنه لا يزال صغيرا للغاية”.

وأعرب المدرب عن امتنانه من الاستقبال الحار الذي حصلت عليه بعثة ريال مدريد لدى وصولها لمدينة أوسلو.

وأضاف بنيتيز “هذا المناخ دائما ما يكون ايجابيا في كل مدينة نزورها، وهو أمر يسعدتا”.

وبخصوص الفريق الذي خسر مباراته الأخيرة في فترة الاعداد بنهائي كأس (أودي) أمام بايرن ميونخ الألماني تابع “أنا متفائل، الفريق في وضع جيد، فترة الاعداد ايجابية للغاية، لقد لعبنا ضد فرق قوية، تتبقى لنا مباراة الغد وكأس البرنابيو الودية للاستعداد لأول مباراة في الليجا، أمامنا هامش للتحسن في بعض النقاط التي يجب علينا التعامل معها”..

رسمياً ريال مدريد يواجه جالطا سراي

أعلن ريال مدريد الإسباني اليوم أنه سيواجه جالطة سراي التركي في النسخة الـ36 من بطولة كأس سانتياجو البرنابيو الودية في 18 أغسطس الجاري.

ولم تقم البطولة في العام الماضي ويبدو أن النادي قرر استعادتها نظراً لأنه لم يحقق ألقاب هامة في الموسم الماضي وللعب أمام جماهيره قبل انطلاق الموسم.

وتعد هذه ثاني مرة يشارك فيها جالطة سراي بالبطولة.

وكانت آخر مرة لعبت فيها هذه الكأس الودية في 22 أغسطس/آب 2013 أمام السد القطري واستغلت لتكريم لاعب الريال السابق راؤول جونزاليس.

وكانت كل التوقعات تشير إلى أن النادي سيستغل الأمر ويواجه بورتو البرتغالي لتكريم قائده وحارسه السابق إيكر كاسياس الذي انتقل للـ”تنانين” هذا الصيف..

تعرف على  اصابة رونالدو

يعاني النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، من اصابة منعته من المشاركة في اخر مباريات الملكي الاستعدادية للموسم الجديد.

ونقلت صحيفة “آس” الاسبانية، حديث مدرب الريال الاسباني رافاييل بينيتيز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت، حيث تحدث المدرب عن حقيقة اصابة الدون رونالدو.

وتحدث بينيتيز عن سبب غياب رونالدو عن المباراة الودية المقبل، امام نادي فاليرينجا النرويجي، حيث اكد المدرب ان الدون لا يعاني من الاصابة، ولكنه لديه حالة من الارتياح يسعى لحلها مع الطاقم الطبي للنادي الملكي.

واضاف بينيتيز: “لا داعي للقلق حول رونالدو، بالتأكيد سوف يكون جاهز في اول مباريات الدوري الاسباني امام سبورتنغ خيخون”.

يذكر ان مجموعة من لاعبين ريال مدريد لن يشاركوا في المباراة الودية امام النادي النرويجي بسبب الاصابة امثال، المدافع البرتغالي بيبي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كوينتراو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.