آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

460 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:27 صباحًا
آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

رصد السعودية .. “Bayern Munich News “ ننشر لكم اليوم متابعة حصرية لأهم واخر اخبار نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاحد 9-8-2015 واهم صفقات نادي البافاري لموسم الصيفي إستعداداً للموسم الصيفي كما نستعرض اهم مباريات بايرن ميونيخ الالماني في الدوري الألماني ودوري ابطال اوروبا .

بايرن ميونيخ يحدد قيادات الفريق على ساحة الملعب

رصد السعودية .. “Bayern Munich News “ قررت إدارة فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، تحديد قيادات الفريق على ساحة الملعب بالثلاثي فيليب لام كقائد أول للفريق، ثم الحارس مانويل نوير نائبا أول له، ثم توماس مولر كقائد ثالث في حال غياب لام ونوير.

وبذلك يكون مولر قد دخل رسميا ضمن قائمة قيادات الفريق ومن يتحملون المسؤولية على أرض الملعب، علما بأنه كان ومازال يلعب هذا الدور بشكل غير رسمي.

وصرح المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ماتياس زامر: “سيلعب توماس مولر دور باستيان شفاينشتايغر (الذي رحل إلى مانشستر يونايتيد)، وهو بذلك سيظهر تأثيره على اللعب”.

مولر بعكس كثير من لاعبي الفريق البافاري أكثر عفوية وأكثر قربا من الجماهير، فهو لا يتردد في التوجه إلى جماهير الفريق مباشرة بعد نهاية أي مباراة، ويرقص معهم ويحييهم ويتحدث معهم بلهجته البافارية التقليدية، وهو ابن مدينة فايلهايم في منطقة “أوبربايرن” (بايرن العليا)، أي أنه من منطقة صغيرة قرب بحرية “شتارنبيغر” الجميلة التي لا تبعد كثيرا عن مدينة ميونيخ.

ويعتبر مولر من أعمدة الفريق التي لن يتخلي عنها البافاريون لأسباب منها ما سبق، ومنها أسباب رياضية بحتة، فهو هداف الأوقات الصعبة يجمع الفريق ويشحذ همم اللاعبين ولا ينسى رغم ذلك طرافته مع زملاءه.

ومولر لا يسدد الكرة بقدميه فقط، بل بكل أجزاء جسمه بلمسات عبقرية، وهو لاعب وسط ومهاجم هداف وإلى جانب كل ذلك يعتبر المحرك والمحفز المعنوي لزملائه في الفريق وكذلك الجماهير، التي تحبه لروحه القتالية وعفويته ولهجته البافارية.

خلال اللقاء الذي أجراه ماتياس زامر وأدلى فيه بتصريحات حول تولي مولر مكان شفاينشتايغر في الفريق، قال توماس مولر بلغة قائد يعرف ما عليه فعله: “نحن نعلم منذ البداية ما نريد فلسفتنا واضحة المباريات لا تفوز بها عندما تسير الأمور كما هو معتاد فقط، وإنما يجب أيضا على كل لاعب في الفريق أن يتغلب على خصمه المقابل في الفريق الآخر. يجب عليك بذل المزيد من الجهد، حتى لو كان اسمك بايرن ميونيخ”.

منافس في الفريق

ولا يخفي مدرب بايرن بيب غوارديولا هو الآخر إعجابه بمولر لكن بنظرة سريعة على عدد المرات التي استبدل غوارديولا فيها مولر خلال الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، سنجد أنه قد استبدله 6 مرات في 10 مباريات، الأمر الذي لم يعجب مولر حينها ولن يبدو الأمر سهلا بالنسبة إليه هذا الموسم بعد وصول البرازيلي دوغلاس كوستا إلى الفريق.

وبعدما انطلقت بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم للموسم الجديد سيكون أول لقاء يلعبه بايرن الأحد (التاسع من آب/ أغسطس) أمام نادي نوتينغن، الذي يلعب في دوري ولاية بادن فورتيمبيرغ.

ورغم أن هذا اللقاء يبدو سهلا بالنسبة للفريق البافاري، لم ينس مولر تذكير الفريق بأن كل شي وارد، ولا يمكن ضمان الفوز دون تقديم الأفضل، مولر ذَكَّر زملاءه باحترام الفريق المنافس وقدراته، حتى لو كان يلعب في دوري إحدى الولايات وليس الدوري الألماني (بوندسليغا).
ialbums%2fmatches%2f1062295%2f2015-08-05t205232z_81809552_mt1aci13939512_rtrmadp_3_soc_reuters
جدير بالذكر أن بايرن خسر بضربات الجزاء أمام دورتموند الموسم الماضي في نصف نهائي الكأس، ولعل حسرة الخسارة تلك مازالت في ذهن مولر، الذي قال “نركز منذ أول مباراة ضمن البطولة على هدف واحد هو الفوز بلقب هذا الموسم”.

ماريو غوتزه باقي في بايرن ميونيخ

رصد السعودية .. “Bayern Munich News “قال ماتياس سامر المدير الرياضي لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أن ماريو غوتزه سيبقى مع الفريق على الرغم من أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضمه.

وارتبط اسم غوتزه بشكل كبير بنادي يوفنتوس للانتقال لصفوفه، خاصة وأنه يعتقد ان اللاعب غير راض عن بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ.

ونقلت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قول سامر: “كل ما يقال حول ماريو حاليا هو ثرثرة من الخارج، لن يكون هناك تأثير على الجانب الرياضي، فماريو يتبقى له عامان في عقده معنا، يتعين عليك ألا تنسى أنه لا يزال لاعبا صغيرا، لدينا فريق يتمتع بصفات عظيمة، لذلك من الطبيعي لأي لاعب أن يفكر في الرحيل، لكنني أتوقع منه أن يتخطى هذا الأمر وأن يظهر رغبته في حجز مكان أساسي له، فهو يريد ذلك”.

رصد السعودية .. “Bayern Munich News “قاد المدرب الإسباني المعجزة بيب غوارديولا فريق برشلونة إلى إنجازات تعتبر الأفضل في العصر الحديث، بل وحقق ألقابا وأرقاما مع النادي الكتالوني، جعلته يتوج على عرش مدربي العالم، قبل أن يقرر الرحيل عن كتالونيا بحثا عن مغامرة جديدة.

غوارديولا حاليا يقود دفة فريق بايرن ميونخ بطل ألمانيا، لكنه منذ تركه تدريب برشلونة، دخل في حالة من التراجع حيث فشل بالفوز بدوري أبطال أوروبا الذي أوقفه ناديه السابق برشلونة في المحطة قبل النهائية، كما أنه عجز عن تحقيق الثلاثية التي كان يحلم بها فخرج الموسم الماضي بلقب الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.