آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “

559 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:22 صباحًا
آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الأهلي السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد  آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “ كشف لاعب نادي جوا الهندي الحالي والأهلي السعودي وأم صلال القطري السابق لكرة القدم، البرازيلي فيكتور سيموس، أن تجربته بالدوري الهندي ستكون فريدة من نوعها بالنسبة له، مشيراً إلى أن هناك قصة عشق وانجازات تجمع بينه وبين الأهلي ومن الصعب نسيانها.

وقال فيكتور سيموس لقناة الكأس القطرية: “كنت سعيداً بالفترة التي قضيتها بالسعودية برفقة النادي الأهلي، فقد كانت رائعة من جميع النواحي، وهناك قصة عشق وانجازات تجمع بيني وبين الأهلي ولن أنساها أبداً، فقد أمضيت هناك أربعة سنوات مميزة مع هذا النادي الكبير والعريق، وأتمنى لهم التوفيق في الموسم المقبل”.

وأضاف: “عندما وقعت مع الأهلي السعودي كان الفريق بعيد عن منصات التتويج منذ أعوام طويلة، واستطعت مع زملائي تحقيق الإنجازات الشخصية واحراز البطولات للفريق، وكان ذلك سبباً رئيسيا في كسب عشق جماهير الأهلي، ولكن للأسف لم أستمر مع الفريق لأن بعض الناس في النادي لم يرغبوا في بقائي”.

النادي الاهلي يعود إلى جدة

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السعودية السبت على متن طائرة خاصة بعدما أنهى الفريق معسكره الإعدادي بسويسرا استعدادا للموسم الجديد.
وكان الأهلي قد عسكر في سويسرا منذ 19 حزيران/يونيو الماضي، في مدينتي سان موريتز ولوزان وخاض سبع مباريات ودية فاز في ست وتعادل في واحدة.
وتقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير صباح الغد قبل المغادرة إلى جدة.

الاهلي يعلن إنتهاء معسكره

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السعودي، السبت معسكره الإعدادي الذي أقيم في سويسرا منذ التاسع عشر من شهر جزيران/يونيو الماضي، بين مدينتي سان موريتز ولوزان وتخلله إقامة سبع مواجهات ودية فاز في ست وتعادل في واحده.

ومن المنتظر أن تصل بإذن الله بعثة الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في الحادية عشره من السبت عبر طائرة خاصة.

وسوف يجري الفريق مرانه الأخير صباحاً قبل المغادر إلى جدة في تمام الثالثة والنصف عصراً.

من جهة أخرى قدم مدير الفريق رئيس البعثة الأستاذ باسم ابو داود شكره لعضو الشرف المهندس طلال عشقان الذي أقام مأدبة عشاء للاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الاداري والفني وذلك أثناء الفترة الحرة التي منحها المدرب السيد جروس للاعبين الخميس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.