آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

511 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:19 صباحًا
آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم ) آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “ ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي مانشستر يونايتد على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإنجليزي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لويس فان غال، السبت عقب فوز فريقه على توتنهام بهدف نظيف إن حارسه الإسباني، ديفيد دي خيا، الذي يسعى ريال مدريد لضمه، لن يرحل بـ”سهولة”.
وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “ديفيد كان أفضل لاعب لدينا خلال العامين الماضيين، ولا يمكننا تركه يرحل بسهولة، نرغب في استمراره معنا بكل تأكيد”.
وأضاف المدرب الهولندي: “دفعنا الكثير من الاموال لجلب لاعبين كنا نرغب فيهم، ويجب أن يسير الأمر بنفس الطريقة في حالة البيع، بمعنى آخر أن يكون سعر البيع مرتفعا”.
ولم يشرك فان غال الحارس الإسباني اليوم أساسيا في المباراة ودفع بالأرجنتيني سرخيو روميرو الذي تعاقد معه النادي منذ أسبوعين.
وتابع المدير الفني: “الحارس يحتاج أن يكون في قمة تركيزه طوال الـ90 دقيقة وبالنسبة لديفيد الأمور معقدة بسبب وضعها، شاهدنا هذا في جولة الفريق”.

مانشستر يونايتد يفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي بانتصار وإن كان صعبا

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم ) افتتح مانشستر يونايتد منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بانتصار وإن كان صعبا، فإنه أرسل إشارات إيجابية حول مشواره في المسابقة هذا الموسم.

الإنتصار جاء عن طريق هدف يتيم أحرزه مدافع توتنهام كايل ووكر في مرمى فريقه، مانحا فريق المدرب الهولندي لويس فان غال 3 نقاط غالية في أولى مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

قدم مانشستر يونايتد خلال المباراة لمحات تكتيكية جديدة تدل على حنكة وخبرة فان غال في التعامل مع معطيات جديدة، خصوصا وأنه أشرك 4 من أصل 5 لاعبين اشتراهم هذا الصيف في التشكيل الأساسي للفريق.

أما توتنهام ورغم أنه لعب بتشكيلة ثابتة لم تتغير عن الموسم الماضي، إلا أنه أثبت قدرته على مجاراة الكبار بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

الدروس والعبر التي استخلصناها من أولى مباريات الدوري الإنجليزي كثيرة، نوجزها على النحو التالي:

للحظ كلمة الفصل

صحيح أن فان غال قام بتجربة خطط فنية جديدة خلال المباراة، إلا أنه احتاج للحظ من أجل إخراج مانشستر يونايتد فائزا على ملعبه أمام توتنهام، أراد كايل ووكر قطع الكرة من أمام مهاجم يونايتد واين روني بعد تمريرة عرضية من أشلي يونغ، لكنه حولها بالخطأ في مرمى حارس توتنهام الإحتياطي ميشيل فروم.

نجاعة مانشستر يونايتد في التعامل مع المجريات لم تعن أنه كان الأفضل خلال المباراة، وسيطر توتنهام لفترات طويلة وكاد أن يحرز هدف التعادل خصوصا في ربع الساعة الأخير من زمن اللقاء.

انتهاء عصر الكرة المثيرة

iepa%2Fsoccer%2F2015-08%2F2015-08-08%2F2015-08-08-04876972_epa

أثبت فان غال مرة أخرى أن كرة القدم العادية الخالية من اللمحات الفنية والإثارة يمكنها النجاح، فها هو يحقق فوزا قد يعتبره البعض مملا لكنه أهدى الفريق في النهاية 3 نقاط مهمة.

فان غال أثبت خلال مسيرته التدريبية الطويلة مع فرق في هولندا واسبانيا وألمانيا أن الكرة الجميلة لا يمكنها الفوز دائما، الخطط والتنويع في الأساليب هو الخيار الأمثل بالنسبة له حلال مسيرته مع مانشستر يونايتد، لكن هل سيتمكن هذا الأسلوب من انتزاع إعجاب جمهور “الشياطين الحمر” الذي اعتاد على كرة أكثر جائبية مع المدرب السابق أليكس فيرغسون؟

بليند ليس حلا

ialbums%2Fmatches%2F1365418%2F2015-08-08t134034z_82042834_mt1aci13944501_rtrmadp_3_soc_reuters

تعنت مانشستر يونايتد في تجنب التعاقد مع قلب دفاع غير قائد ريال مدريد سيرجيو راموس قد يجلب الكثير من المتاعب للفريق خلال الفترة المقبلة، لعب دالي بليند أمام توتنهام في عمق الدفاع إلى جانب كريس سمولينغ، ورغم اعترافه بجهود الدولي الهولندي، يدرك جمهور مانشستر يونايتد أنه ليس الخيار المناسب لسد هذه الثغرة، وإذا أصر يونايتد على التعاقد مع راموس ولم ينجح، فإنه سيواجه مشاكل دفاعية عدة مع مرور الوقت، خصوصا وأن بليند ورغم نظرته الثاقبة وجرأته في قطع الكرات، يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه عند الإلتحام مع مهاجمي الخصوم كما ظهر اليوم وهو يواجه هاري كين.

فورة كين لن تخمد سريعا

ireuters%2F2015-08-08%2F2015-08-08t124812z_82039692_mt1aci13944429_rtrmadp_3_soc_reuters

ظهر جليا في الفترات الأولى من عمر المباراة أن مهاجم توتنهام هاري كين يثق كثيرا في قدراته، لكن اختفاء تأثير لاعب الوسط المهاجم، الدنماركي كريستيان إريكسن وضعه في موقف غير مريح لوحده في الخط الامامي.

ويمكن القول أن كين الذي اختير أفضل لاعب صاعد في المسابقة الموسم الماضي يمكنه بكل بساطة مواصلة تألقه هذا الموسم وإثبات أن أداءه الموسم الماضي لم يكن مجرد انتفاضة قصيرة، خصوصا إذا حافظ على هدوئه وثقته وتعامله الذكي مع الرقابة الثنائية.

نكسة جديدة لهيريرا

ireuters%2F2015-05-18%2F2015-05-18t173008z_74971808_mt1aci13744031_rtrmadp_3_football_reuters

مرة أخيرة يفشل لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا في نيل ثقة المدرب فان غال في مانشستر يونايتد، رغم أنه يقدم مستويات لافتة باعتراف النقاد والجمهور على حد سواء، نزل هيريرا في الشوط الثاني أمام توتنهام وسط تساؤلات حول إمكانية حصوله على دقائق أكثر في الفترة المقبلة.

ضربة قوية لمانشستر يونايتد بعد عبور توتنهام

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم ) قال مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم السبت إن مدافعه فيل جونز سيغيب عن مواجهتي كلوب بروج البلجيكي في تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الشهر بسبب “تجلط خفيف في الدم.”

وغاب جونز عن المباراة التي فاز فيها يونايتد 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير في بداية الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت وأكدت فحوص أنه يعاني من مشاكل متعلقة بتجلط الدم.

وقال يونايتد في بيان “تأكدنا من معاناة جونز من تجلط خفيف في الدم وهو ما أجبره على الغياب في بداية مشوارنا بالدوري.”

وأضاف “وبالتالي فانه من المتوقع غياب قلب الدفاع عن مباراتي كلوب بروج في تصفيات دوري أبطال أوروبا.”

ومن المتوقع أيضا أن يغيب جونز (23 عاماً) عن مباريات استون فيلا ونيوكاسل يونايتد وسوانزي سيتي في الدوري الانجليزي اضافة لمواجهتي كلوب بروج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.