آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “

987 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:12 صباحًا
آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “ انضم المدافع البرازيلي أدريان كوريا، لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم، للتدريبات الجماعية للفريق اليوم على الرغم من عدم حصوله على الإذن الطبي، وسيكون على مقربة من المشاركة في مباراة كاس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الثلاثاء المقبل في العاصمة الجورجية تبليسي.

تجدر الإشارة إلى أن البارسا سيفتقد لجهود مواطنه الظهير الأيسر الأساسي، جوردي ألبا، لمدة لا تقل عن 15 يوما إثر إصابته خلال مباراة كاس خوان جامبر الودية أمام روما الإيطالي الأربعاء الماضي وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وبذلك سيغيب أيضا عن مباراتي كأس السوبر الإسباني أمام أثليتك بلباو يومي 14 و 17 من الشهر الحالي.

وعادت الكتيبة الكتالونية للتدريبات بعد الحصول على راحة لمدة يوم، حيث شهد المران مشاركة أدريانو الذي غاب عن صفوف البلاوجرانا خلال الأيام الماضية بعد معاناته من متاعب في العضلة الضامة.

وشهد المران أيضا مشاركة لاعب الفريق الرديف، لاعب الوسط خوان كامارا، بينما أدى الثلاثي المصاب دوجلاس بيريرا وجوردي ألبا وأردا توران بعض التدريبات العلاجية.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيخوض عدة اختبارات هامة في بداية الموسم الجديد 2015/2016، حيث سيبدأها بمواجهة مواطنه إشبيلية، مرورا بمباراتي كاس السوبر الإسباني أمام أثليتك بلباو يومي 14 و 17 من الشهر الحالي، ثم يبدأ حملة دفاعه عن اللقب المحلي أمام نفس الفريق الباسكي يوم 23 أغسطس/آب الحالي.

راكيتيتش يؤكد انه على علاقة خاصة مع فريقه السابق إشبيليه

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) اعترف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني أن لديه علاقة خاصة مع فريقه السابق إشبيليه، لكن هذا لن يمنعه من تقديم كل ما لديه أمامه الثلاثاء القادم في كأس السوبر الأوروبي.

وقال راكيتيتش عقب حصة تدريبية اليوم “سوف أقوم بكل ما في وسعي من أجل النادي وزملائي والمشجعين”.

وأكد اللاعب الكرواتي أنه “لا يوجد شىء أفضل من بدء الموسم بالفوز بلقب”، مؤكدا أن الفريق “لديه رغبة شديدة في العمل بقوة” من أجل تقديم “مباراة رائعة” الثلاثاء القادم.

ويسعى البرسا للفوز بأول لقب خلال الموسم الجديد، بينما أشار راكيتيتش إلى أن هذا الأمر لا يمكن أن يكون عذرا، موضحا “لا يوجد فريق يمكن أن يكون في أفضل حالاته الآن، لكننا سنلعب للفوز بأولى بطولات الموسم”.

وعن نجم البرسا ليونيل ميسي، قال راكيتيتش أن “ليو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وبالتالي إذا كان في حالة جيدة وسعيد سيكون ذلك أفضل بالنسبة لنا”، في إشارة إلى عودة اللاعب الأرجنتيني من العطلة.

وخلال الموسم الثاني له مع الفريق الكتالوني، حصل راكيتيتش على لقب أفضل لاعب خلال مباراة البرسا أمام روما في بطولة جوان جامبر، بعد أن سجل هدفا رائعا من خارج منطقة الجزاء.

وعن هذا الهدف، قال “هذه إحدى المميزات التي أتمتع بها. عندما تسنح لي الفرصة أحب أن أجرب التسديد من خارج (منطقة الجزاء)”، مضيفا “مازالت اكتسب مزيد من الثقة في كل مرة”.

وفيما يتعلق بدوره المتنامي في تحديد وتيرة لعب البرسا، قال اللاعب الكرواتي “أحاول أن أكون على طبيعتي، وأحب تولي هذه المسئولية”، مشيرا إلى أنه كان قائدا بين صفوف إشبيلية.

ميسي يخرج عن النص كثيراً

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) لا يخفى على عشاق الساحرة المستديرة الهدوء النسبي وبرود الأعصاب الذي يتمتع به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الاسباني بطل الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الاسبانية ودوري أبطال اوروبا بكرة القدم)، ولكن هناك العديد من المواقف البارزة التي اثارت غضبه مما اضطره للخروج عن النص المألوف لدى عشاقه على المستطيل الأخضر.

فبعد الحادثة الأخيرة مع الفرنسي مابو يانجا مدافع روما الايطالي، صب كافة الجماهير غضبهم على السلوك العنيف الذي بدر من ميسي تجاهه وفتح باب الانتقاد لمهاراته الكروية وسلوكه، بل ان الكثيرون قاموا بربط الموقف بالأخلاق.

ولعل من أهم اسباب ثوران البركان الخامد (ليونيل ميسي) هو تعطشه لتسجيل الأهداف الحاسمة، أو تعرضه للخشونة الزائدة من قبل لاعبي الفريق المنافس، أو تعرضه للانتقاد من قبل جماهير البرسا سواء كان ناجما عن تراجع مستوى اللاعب او عدم تحقيق نتائج تحقق طموح الجماهير المتعطشة لتحقيق الانتصار تلو الآخر وتحقيق البطولات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.