آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

397 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:08 صباحًا
آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي يوفنتوس على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإيطالي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “  توج فريق يوفنتوس بالسوبر الإيطالي لعام 2015 لكرة القدم، عقب الفوز بهدفين دون رد على فريق لاتسيو خلال اللقاء الذي أقيم بينهم بمدينة شنغهاي الصينية، بهدفين نظيفين.
سجل أهداف يوفنتوس كلًا من المهاجم الكرواتي ماندوزكيتش عن طريقة ضربة رأسية في الدقيقة 69 من الشوط الثاني وأضاف المهاجم المنضم حديثًا باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 73 من نفس الشوط.
ويعد لقب كأس السوبر الإيطالي هو اللقب الثالث للمهاجم الكرواتي المنضم حديثًا إلى يوفنتوس، عقب تتويجه بلقب السوبر الإسباني مع فريق أتليتكو مدريد أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في عام 2014، وأحرز، ماندوزكيتش، هدف الفوز عقب إنتهاء لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.
وكان اللقب الأول في مسيرة ماندوزكيتش، مع فريقه الأسبق بايرن ميونخ في عام 2012 عندما تمكن الفريق البافاري من الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم ماريو في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، واضاف مولر الهدف الثاني، وسجل روبرت ليفاندوفسكي لاعب بوروسيا دورتموند السابق هدف فريقه الوحيد.

ديبالا يبدي سعادته بفوز يوفنتوس بكأس السوبر

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) وصف اللاعب الارجنتيني ديبالا بدايته مع فريقه الجديد يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، بالمذهلة بعدما نجح اللاعب في التسجيل خلال مشاركته الاولى مع الفريق بالرغم من كونه لعب فقط لمدة نصف ساعة بعدما فضل المدرب ابقائه على مقاعد البدلاء.

وقال ديبالا في تصريحات تلفزيونية لشبكة “راي”: “اليوم هو يوم لا يُنسى بالنسبة لي كوني سجلت مع يوفنتوس في اول مشاركة وحققنا لقب السوبر”.

وأضاف ديبالا: “البداية بالنسبة لي مذهلة لم اكن اتوقعها ولكن ادارة الفريق والمدرب وثقوا في للغاية، ولهذا كنت احاول جاهداً خلال التدريبات ان اكون مستعداً لتقديم أفضل ما لدي عند الحصول على فرصة”.

واختتم اللاعب الارجنتيني حديثه قائلاً: “هدف الجميع هنا هو الفوز فقط مهما كانت البطولة ومهما كان اسم الخصم، فستجد الجميع سريعاً نسي الاحتفال وبدأ يستعد للمباراة المقبلة”.

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم )توج فريق يوفنتوس بالسوبر الإيطالي لعام 2015، عقب الفوز بهدفين دون رد على فريق لاتسيو خلال اللقاء الذي أقيم بينهم بمدينة شنغهاي الصينية.

سجل أهداف يوفنتوس كلًا من المهاجم الكرواتي ماندوزكيتش عن طريقة ضربة رأسية في الدقيقة 69 من الشوط الثاني وأضاف المهاجم المنضم حديثًا باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 73 من نفس الشوط.

بدأ المدير الفني الإيطالي أليغري اللقاء بطريقة 3-5-2، بوجود كومان مهاجمًا بجوار الكرواتي ماندوزكيتش، بالإضافة إلى ثلاثي الوسط ” ماركيزيو، ستورارو، بوغبا.

وعاني السيده العجوز في الشوط الأول من اللقاء من عقم هجومي واضح بسبب طريقة اللعب، وإختياره الغير موفق في بعض العناصر التي بدأت اللقاء.

1- تواجد كومان على حساب ديبالا

بدأ المدير الفني اللقاء بتواجد الفرنسي كومان أساسيًا كمهاجم بجوار الكرواتي ماندوزكيتش، كان اللاعب خارج الحسابات قبل اللقاء.

السؤال هنا، على أي أساس أقحم أليغري، لاعبه الفرنسي الشاب كومان في مركز الهجوم على حساب باولو ديبالا الذي صنع الفارق عقب نزله؟!

كومان، لم يقدم أي شئ يذكر خلال الفترة التي لعبها اليوم بالسوبر، من المعروف أن كومان لا يجيد اللعب كمهاجم، بالإضافة أن غير مؤهل نفسيًا لخوض اللقاء.

2- طريقة اللعب أدت إلى عقم هجومي

إعتمد، ماسيمليانو، على طريقة 3-5-2 التي لا تناسب العناصر الأساسية المتواجدة حاليًا مع الفريق، وأيضًا كما شرحت بالأمس في تقرير ” كيف يفوز يوفنتوس بالسوبر الإيطالي “، وهو الأفضل الإعتماد على طريقة 4-3-1-2 بتواجد بيريرا كصانع ألعاب خلف الثنائي الهجومي، ديبالا، وماندوزكيتش.

عدم وجود صانع ألعاب والإعتماد على كومان منذ بداية اللقاء أدت إلى أداء هجومي عقيم طوال الشوط الأول حتى نزول ديبالا في الدقيقة 61 من الشوط الثاني.

3- تغيرات أليغري صنعت الفارق مع تحركات بوغبا

قام المدير الفني السابق لميلان بإقحام المهاجم باولو ديبالا في الدقيقة 61 من الشوط الثاني على حساب الحاضر الغائب كومان، فأدى إلى تحسن شكل الفريق هجوميًا، وأيضًا ساعد على حرية الحركة للفرنسي بول بوغبا الذي صنع الهدف الثاني.

ديبالا يمتاز بالسرعة والمهارة بجانب الأستلام تحت ضغط والنشاط في أغلب أجزاء المعلب، فنزوله ساعد الفريق كثيرًا وأعطى له الافضلية في السيطرة على وسط الملعب وتشكيل خطورة على مرمى ماركيتي حارس لاتسيو، حتى تمكنوا من التسجيل.

ايضًا إعطاء بول بوغبا حرية أكبر في الحركة إلى الأمام كما يفضل ويتألق كثيرًا في هذا المركز ساعد على نشاط هجومي غاب عن الفريق في أغلب فترات اللقاء، مع ثبات من الثنائي ” ماركيزيو، وستورارو ” في وسط الملعب خلق توزان في متوسط ميدان البيانكونيري.

لاتسيو

خاض المدير الفني للاتسيو، بيولي، الشوط الأول بأداء تكتيكي رائع، اتسم بالتوازن في وسط الملعب والضغط بأكتر من لاعب على حامل الكرة من جانب يوفنتوس، أيضًا بتقارب المسافات بين لاعبي الوسط، كما حدث أيضًا في لقاء نهائي الكأس لموسم 2014-2015.

لكن غاب عن، بيولي، ” الجرأة الهجومية ” في إستغلال العقم الهجومي ليوفنتوس وتراجعهم في الشوط الأول، وتأخر كثيرًا في إقحام ديوردوفيتش بدلًا من المخضرم الألماني، كلوزه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.