آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي للموسم الجديد ” Alshabab News “

444 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 2:53 صباحًا
آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي للموسم الجديد ” Alshabab News “

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الشباب السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الاحد 9-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي للموسم الجديد ” Alshabab News “كثيرا ما مرت على الكرة الكويتية العديد من المواهب التي كانت تستحق ان تلعب في دوري يفوق الدوري الكويتي، حيث حالة الملاعب المتردية، وعدم الحصول ما يضمن مستقبل أفضل لهذه المواهب. 
وكان لزاما دائما على هذا اللاعب الموهوب ان يرضى لهذا الوضع، في ظل تعلق الجماهير، ووعود من المسؤولين عن الاندية بتعويض اللاعب بأموال او وظيفة تضمن له حياة كريمة، وغالبا ما يذهب كل هذا مجرد اندثار هذه الموهبة او حتى تراجعها.  
ولعقود طويلة وحتى وقتنا هذا ورغم كل التطور في عالم الاحتراف، والانتقال الذي يصاحب نجوم العالم من اندية تربوا وتالقوا فيها، للاندية الغريمة التي تنافسها، إلا ان الوضع في الكويت وبعض البلدان لم تكسر هذه التقاليد. 
وعلى فترات شهد سوق الانتقالات الكويتية انتقال نجوم من انديتها، لكن بموافقة الاندية وحصولها على النصيب الاكبر، وربما تكون الصفقات التي استفاد فيها اللاعبون قليلة ولا تتعدى اصابع اليد الواحدة في تاريخ الكرة الكويتية. 
ومن اشهر قصص الانتقالات في سوق الانتقالات الكويتية انتقال لاعب القادسية فيصل بو رقبة، الى الغريم التقليدي النادي العربي وهو ما اشعل الاجواء وقتها. 
ومنذ فترة انتقل لاعب القادسية عبدالعزيز المشعان الى الدوري الاوروبي من رغبة القادسية، لكن ورغم نجومية المشعان لم تتاثر جماهير القادسية كثيرا، وذلك على الرغم من عدم حصول القادسية على اي مبالغ، لاسيما ان عقود الهواة لا تعطي الاندية الكويتية اي حقوق باستثناء عقوبات داخلية يوقعها الاتحاد الكويتي على اللاعب في تجاوز ضد ناديه. 
واستغل بعض اللاعبين في فترة من الزمن الخلل الواضح في قانون الاحتراف، وغادروا اندية طالما رفضت انتقالهم او حتى تعويضهم، وبعد تفشي الظاهرة في الكويت ، قنن الاتحاد الكويتي المسألة، وبات على اللاعب الكويتي في حال قرر مغادرته نادية، العودة الى الكويت في حال اراد كلاعب محترف. 
واستقام الوضع في الكويت في السنوات الاخيرة، وبات الاتنقال بشكل نظامي، وابدت الاندية بعض المرونة في انتقال اللاعبين، لاسيما الذين خدموا انديتهم، وسمح نادي كالقادسية انتقال بدر المطوع، ومساعد ندا، وحسين فاضل، ومن قبلهم أحمد عجب. 
لكن القادسية تمسك بلاعبيه هذا الموسم واغلق الباب امام لاعبيه بعد وصول عروض لفهد الانصاري وبعض اللاعبين في الفريق، ورضخ في القادسية لهذا القرار. 
لكن الموهوب سيف الحشان وفي خضم الاستقرار الذي يعيشه القادسية، فاجئ الجميع وكسر الصمت الرهيب بالذهاب سرا الى هولندا حيث يعسكر الليث السعودي، وظهر الحشان مع الفريق في مباراة ودية امام الريان القطري، ومن ثم اتم الحشان اجراءات التسجيل ووقع مساء اليوم مع الشباب السعودي، ومن دون رغبة القادسية الذي اعلن عن عدم موافقته على انتفال الحشان، بل اعلن النادي انه سيلجأ الى الاجراءات القانونية لاسترجاع حقوقه في اللاعب. 
على اي حال كان جل الجماهير في القادسية يريد ان يرى الحشان في الدوري السعودي، حيث الاضواء والشهرة لكن ليس بهذه الطريقة، التي ربما اجبر عليها اللاعب في ظل نظام الهواة التي تعيشه الرياضة الكويتية.  

إدارة نادي الشباب السعودي يتعاقد مع اللاعب الكويتي سيف حشان

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم) أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي لكرة القدم عن توقيع عقد يمتد لموسمين مع اللاعب الكويتي سيف حشان مع أحقية النادي تمديد العقد لموسم ثالث.

ووفقاً لحساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) فقد أرجع رئيس النادي المكلف عبد الله القريني حسم الصفقة إلى عضو شرف النادي فهد بن خالد بن سلطان الذي دعم النادي ماليا.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم غداً الأحد إلى السعودية بعد انتهاء معسكره التحضيري الثاني بمدينة ميرليو الهولندية تحت قيادة مدربه جوتيريز وخاض خلالها الفريق ست مباريات ودية فاز في خمس منها وتعادل بواحدة 

الحشان يصل إلى الشباب

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم) وصل السبت الدولي الكويتي لاعب نادي القادسية لكرة القدم سيف الحشان  للاتمام صفقة انتقاله للشباب السعودي. 

وحسب مقربين من النادي السعودي فان عقد الحشان سيمتد لثلاث سنوات نظير ما يقارب من ١٢ مليون دولار، ليكون الحشان اغلى لاعب كويتي على الاطلاق. 

وحظي الحشان باستقبال لائق في الرياض، حيث حرصت جماهير الليث السعودي على الحضور في المطار للترحيب باللاعب. 

ومن المقرر ان يتم تقديم الحشان لوسائل الاعلام والكشف عن تفاصيل الصفقة والتي اثارت ردود فعل كبيرة في الكويت لاسيما ان اللاعب خرج من دون علم ناديه.  

وتسعى ادارة القادسية في الوقت الحالي الرد على خطوة الحشان والنادي السعودي، خصوصا بعد حالة غضب عارمة عمت اركان البيت القدساوي. 

جدير بالذكر ان الحشان احد اهم المواهب في الكرة الكويتية في المواسم الاخيرة، وربما تكون طريقه خروجه من القادسية لا تناسب مكانته وعلاقته الجيدة مع القادسية وايضا جماهير الكرة بشكل عام في الكويت. 

واستهل الحشان مشواره مع الساحرة المستديرة مع نادي الساحل قبل ان ينتقل في مراحل الناشئين الى القادسية، وسنحت له الفرصة مع المدرب محمد ابراهيم لتتفجر موهبة الحشان وينضم لمنتخب الكويت، كما حصل اللاعب على جائزة افضل لاعب في النسخة الاخيرة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي. 

وتعرض الحشان في الموسم الماضي لاصابة قطع في الرباط الصليبي، ليبتعد عن الملاعب فترة طويلة ، ومن ثم عاد مع بداية الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.