عاجل السعودية الان : بالصور والفيديو المئات يشيعون جثمان الشهيد الحارثي

675 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 10:00 مساءً
عاجل السعودية الان : بالصور والفيديو المئات يشيعون جثمان الشهيد الحارثي

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان) قامت جموعٌ من المصلين، يتقدمهم عدد من القادة الأمنيين بمحافظة مثان بتشيع الجندي متدرب الشهيد ممدوح بن مسفر محمد المسيلي الحارثي، الذي كان قد استشهد جراء الجريمة الغادرة التي نفذها أحد الإرهابيين من تنظيم “داعش”، يوم الخميس الماضي بداخل مسجد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير.

 
وقد تجاوزَ عدد المشيعين لجثمان الشهيد الحارثي أكثر من 500 شخص، وذلك بعد الصلاة عليه بجامع التعاون في محافظة ميسان، ثم حمل للمقبرة القريبة من منزل والده بقرية مثان بالمحافظة، وجرى دفنه وسط حضور كثيف، يتقدمهم مدير شرطة محافظة الطائف العميد عبدالرحمن بن سالم الثمالي، ومدير قوة الطوارئ الخاصة بالطائف، ومدير مرور الطائف، ومدير شرطة محافظة ميسان المقدم حامد الشهيب، وعدد من القادة الأمنيين، ومن منسوبي قوة الطوارئ الخاصة.
 
والد الشهيد ممدوح “مسفر محمد المسيلي الحارثي”، كان قد أعرب عن ارتياحه بتواجد القادة الأمنيين ومشاركتهم في تشييع ابنه ودفنه، وقال لهم: “أنا مرتاح لتواجدكم، وقد زال عني الحزن برؤيتكم، وهذا ابنكم أنتم”.
 
يذكر أن الشهيد الحارثي كان قد استشهد في عملية تفجير طالت مسجد قوات الطوارئ بعسير، حيث أعلنت وزارة الداخلية في بيانٍ لها بأن تلك الجريمة، أسفرت عن استشهاد 15 مصلياً، 5 منهم رجال أمن عاملون بالمقر، و6 متدربين بالدورات الخاصة بأعمال الحج و4 عمال، وإصابة (33) (تغمد الله الشهداء بواسع رحمته).
 
“وكان من أول الحاضرين ، محافظ ميسان “تركي بن خالد بن حميد” 
والذي بدوره نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الداخلية ، كذلك تعازي مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ، أمير منطقة مكة المكرمة ، لوالد الشهيد وأشقائه” . 
‏‫
 
 
65827_81340
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.