صحف الأوروجواي : مورا يكتب التاريخ في الأورواجوي ويرحل إلى النصر

639 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 7:50 مساءً
صحف الأوروجواي : مورا يكتب التاريخ في الأورواجوي ويرحل إلى النصر

رصد السعودية .. (اخبار النصر السعودي اليوم ) وسائل الإعلام الأوروجويانية يهتم بتتويج المهاجم رودريجو مورا مع ريفر بليت بلقب كوبا ليبرتادوريس في الساعات الماضية وانتقاله لصفوف نادي النصر، بطل الدوري السعودي لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة أوروجويانية ، فإن رودريجو مورا دخل التاريخ بتتويجه بلقب كوبا ليبرتادويس لعام 2015 برفقة نادي ريفر بليت في آخر بطولاته قبل السفر الأحد إلى المملكة العربية العربية للانضمام لصفوف النصر ( بطل الدوري السعودي للمحترفين ) لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وأفادت إلى أن الأوروجوياني مورا سيلعب تحت قيادة مواطنه خورخي دا سيلفا وكذلك بجانب زميله السابق فابيان إستويانوف ، ويسعى لكتابة تاريخ جديد له في المملكة العربية السعودية.

وكتب رودريجو مورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعيي ( تويتر ) مودعاً جماهير ريفر بليت قبل الرحيل للنصر السعودي: “سيبقى ريفر بليت في قلبي دائماً، وقبلة لأجمل بطولة ( في إشارة لكأس الليبرتادوريس )”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.