عاجل اخر اخبار اليمن الان : قوات الرئيس هادي تسيطر علي معسكر الصدرين

535 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 6:00 مساءً
عاجل اخر اخبار اليمن الان : قوات الرئيس هادي تسيطر علي معسكر الصدرين

رصد السعودية – اخبار اليمن .. في تغطية مستمرة علي مدار الساعة نقدمها لزوارنا لاخر اخبار الحرب الدائرة في اليمن بين قوات التحالف العربية بقيادة المملكة العربية السعودية وقوات الحوثي في اليمن ويساندها قوات موالية الي الرئيس اليمني المخلوع علي عبداللة صالح .

وفي هذا الاطار اعلن منذ قليل القوات الموالية للرئيس اليمني الحالي عبدربة منصور سيطرتها على معسكر الصدرين في محافظة الضالع جنوبي البلاد.

ويعد المعسكر أحد أهم معاقل الحوثيين الذين قالوا إنهم تصدوا لهجمات على المعسكر وقتلوا “عددا كبيرا من عناصر القاعدة وجماعات متشددة في مواجهات عنيفة اندلعت مساء الجمعة”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه مقاتلات التحالف بقيادة السعودية قصف مواقع الحوثيين في تعز وأبين وإب وصعده وحجه والحديده والبيضاء ومأرب.

وصرح مصدر عسكري لبي بي سي بأن “قائد معسكر الصدرين وعددا كبيرا من الضباط والجنود فروا بينما قُتل وأُسر العشرات”.

في هذه الأثناء، تدور معارك عنيفة في مدينة زنجبار مركز محافظة ابين حيث اجتاحت القوات الموالية للحكومة اليمنية المدينة منذ يومين وسيطرت على عدة أحياء فيها.

ولا تزال المعارك دائرة في مدينة تعز وسط اليمن بين المقاتلين الموالين لهادي من جهة والحوثيين مدعومين بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى.

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقادة عسكريون تعهدوا بمواصلة الزحف نحو محافظتي الضالع وتعز لـ”تحريرهما خلال الأيام المقبلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.