معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي في مصر شهر اغسطس 2015 رابط مباشر

1٬186 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 5:41 مساءً
معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي في مصر شهر اغسطس 2015 رابط مباشر

رصد السعودية – نقدم خدمة مجانية عبر موقعنا وهي التعرف علي قيمة استهلاك واستخدام التليفون الارضي بجمهورية مصر العربية وذلك فيما يتعلق بشهر اغسطس لهذا العام 2015 ، ويتطلع العديد من مستخدمي الانترنت الي معرفة قيمة استهلاكهم الشهري وفاتورة التليفون الارضي حتي يتم سداد قيمتها بشكل دوري علما بأن سداد القواتير يتم بشكل دوري كل ثلاثة شهور مجمعة .

هذا وتوفر شركة المصرية للاتصالات موقعا الكترونيا يحتوي علي الكثير من الخدمات التي تخدم المشتركين مثل امكانية الإستعلام عن قيمة الفوتير الشهرية وأيضا هناك امكانية السداد الألى عبر الموقع .

ألية عمل الموقع كالتالي أدخل كود المحافظة ومن ثم أدخل رقم التلفون الأرضي الخاص بك وأضغط علي أيقونة الإستعلام وسيوفر لك فورا قيمة فاتورتك سواء كانت فاتورة قديمة أو حديثة ضع تاريخ الفاتورة وسيوفر لك قيمة الفتورة لك.

ليس هذا وحسب بل تقدم شركة المصرية للاتصالات خدمة مميزة للوصول الي معرفة قيمة الفاتورة عبر الإتصال على رقم 111 للاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بك, قام شركة الإتصالات المصرية بتوفير هذه الخدمة لكافة المستخدمين في مصر من أجل توفير عليهم الجهد المبذول في تحصل الفوتير وأيضا الوقت المتاح في ذلك.

ونقدم لكم رابط معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي في شهر اغسطس 2015 من هنااااااااااااااا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.