صفقات نادي النصر السعودي اليوم : رسمياً النصر يستغني عن عباس والخيبري

269 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 2:35 مساءً
صفقات نادي النصر السعودي اليوم : رسمياً النصر يستغني عن عباس والخيبري

رصد السعودية .. (صفقات نادي النصر السعودي اليوم )  مهاجم النصر محمد السهلاوي والظهير الأيسر أحمد عكاش يشاركون في تدريب الفريق أمس  بفاعلية بعد غيابهما عن اللقاء الودي امام الشعب أول من أمس بسبب تعرضهما لشد عضلي منتصف الاسبوع الماضي، وابدى المهاجم نايف هزازي جاهزيته التامة للمشاركة في السوبر السعودي امام الهلال الاربعاء المقبل.

من جهة ثانية اعتمد المدرب الاوروغوياني خورخي داسيلفا قائمة الفريق التي ستغادر غدا (الاحد) الى لندن، وتقرر عودة اللاعبين الموقوفين عن السوبر المدافعين حسين عبدالغني ومحمد عيد والمهاجم حسن الراهب إلى الرياض مساء اليوم (السبت) اضافة إلى الحارس وليد العنزي ولاعب الوسط احمد عباس والمدافع علي الخيبري وعبدالرحمن الشمري لاسباب فنية، وتؤكد مصادر (دنيا الرياضة) ان مدرب النصر ابلغ ادارة النصر بإعارة أو بيع عقدي لاعب الوسط أحمد عباس والمدافع علي الخيبري.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.