عاجل اليمن الان : بدء عملية تحرير محافظة أبين الان

289 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 2:05 مساءً
عاجل اليمن الان : بدء عملية تحرير محافظة أبين الان

رصد السعودية .. (عاجل اليمن الان) أكد مصدر عسكر داخل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن عن قيام قوات الجيش ببدء عملية تحرير محافظة أبين من ميليشيات الحوثيين فجر اليوم السبت.

 
ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن المصدر، إن العملية ستشارك فيها عشرات الدبابات والمدرعات والآلاف من جنود المقاومة ولن تتوقف حتى إخراج جميع عناصر الميليشيات منها بشكل كامل.
 
وقامت طائرات التحالف العربي، في الساعات الأولى من فجر اليوم، بقصف مواقع الميليشيات التي لا تزال تتمركز فيها بمحافظة أبين بالتزامن مع بدء العملية العسكرية، خاصة شرق العاصمة زنجبار، التي استطاعت المقاومة السيطرة على معظم مناطقها.
 
من ناحية أخرى، قصفت السفن الحربية التابعة لقوات التحالف معسكر اللواء 15 مشاة المتمركز في زنجبار وجعار.
 
كانت قوافل من المدرعات والدبابات والآليات العسكرية، قد وصلت إلى مدينة جعار، مساء أمس الأول، تمهيداً للعملية العسكرية، فيما احتشدت قوات من الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية جنوب مدينة زنجبار استعداداً لاقتحام معسكر اللواء.
 
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.