بالفيديو والصور الم وحزن وفخر في توديع السعوديين لشهدائهم

410 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 3:38 صباحًا
بالفيديو والصور الم وحزن وفخر في توديع السعوديين لشهدائهم

رصد السعودية – اخبار محلية .. شهدت لحظات توديع شهداء العمل الانتحاري الذي وقع امس في مسجد قوات الطوارئ في عسير الم وحزن وفخر بهؤلاء الشهداء الذين قتلوا في سبيل الله .

حديث الألم امتزج بحديث الفخر والاعتزاز بالوطن والانتماء له، والعهد على مواصلة مقاومة الفكر الضال وتفعيل دور المواطنة.
وعقد المغردون مقارنة مؤلمة بين الخدمات التي قدمها رجال الطوارئ الخاصة على كافة المستويات، وخصوصاً في خدمة الحجاج والمعتمرين، متسائلين: كيف يمكن لعاقل أو مسلم أو أي صاحب ضمير إنساني أن يتوقع أن هناك ضعيفاً يفكر مجرد التفكير أن يقابلهم على ذلك بالغدر والاغتيال واللؤم؟، وردد بعضهم: “بالأمس كنتم تخدمون ضيوف الرحمن، واليوم أنتم في ضيافة الرحمن.. فهنيئاً للشهداء وتعساً ليد الغدر”.
هذا الحضور لرجال الطوارئ الخاصة وكل الجهات الأمنية في ضمير الوطن لم يأتِ من فراغ؛ فهم قبل كل شيء إما أخ أو أب أو جندي أمين أو مواطن غيور.
غير أن من أبرز جهودهم التي كانت لافتة إنسانياً هو تفاعلهم مع حجاج وزوار الحرمين الشريفين؛ حيث تم تداول الكثير عن رجال الأمن وتفاعلهم وتفانيهم.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.