السلطات الكويتية تبحث عن اصحاب مقطع البطة المطبوخة وتتوعدهم

319 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 3:16 صباحًا
السلطات الكويتية تبحث عن اصحاب مقطع البطة المطبوخة وتتوعدهم

رصد السعودية .. (عاجل الكويت الان) تدوال نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المقطع قيام شبان قيل إنهم كويتيون تواجدوا بإحدى الدول الغربية وقام أحدهم بإمساك بطة من داخل بحيرة تضم مجموعة من الطيور، قبل أن يقوموا بالانتقال بها إلى أحد المنازل، حيث ذبحوها وطبخوها.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية اللواء محمود الطباخ وفقا لصحيفة “الرأي” الكويتية أنه تم تكليف رجال المهام الخاصة وإدارة الجرائم الإلكترونية بسرعة التحري عن الفيديو والتأكد من جنسيات هؤلاء الشبان.

وتابع أنه رغم صعوبة الوصول إلى الشبان لأنهم خارج البلاد، لكن لن يهدأ لرجال الأمن بال حتى يتوصلوا إلى حقيقة المقطع وجنسيات الذين ظهروا فيه، والتأكد إن كانوا كويتيين أصلاً، مضيفاً: “لم نتلق شكوى من وزارة الخارجية حول الموضوع، ولكن لن نسمح لأي مواطن بالإساءة لسمعة دولة الكويت في الداخل أو الخارج”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.