وظائف خالية في الكويت بمرتبات تصل إلى 23 الف جنيه شرح الحصول على وظائف شاغرة بالكويت

455 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 2:12 صباحًا
وظائف خالية في الكويت بمرتبات تصل إلى 23 الف جنيه شرح الحصول على وظائف شاغرة بالكويت

رصد السعودية .. (وظائف خالية ) نستعرض لكم اليوم شرح الحصول على الوظائف التي اعلنت عنها وزارة القوي العاملة المصرية بالكويت وبمرتبات تبداء من 23 الف جنية شهرياً ووجود مميزات جديدة ورائعة .

وأوضحت الوزيرة، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن المرتبات تترواح مابين 3600 إلي 23 ألف جنيه ، فضلا عن مزايا المواصلات والبدلات وفقا لقانون العمل الكويتي ، والسكن المجاني، وتذاكر السفر عند بداية العقد ونهايته مؤمنة من قبل الشركة.

وقالت عشري، أنه تم مراجعة الشركة الطالبة في المتقدمين، حيث اتضح أنه يبدا بالنسبة للمهندسين من 29 حتي 45 عاما مشيرة إلي أن العدد المطلوب 270 عاملا في تخصصات مهندس مدني خبرة في الجسور والطرق لا تقل عن 5 سنوات، والسن من 29 حتي 45 عاما، والمرتب 850 دينار كويتي، (أي ما يقرب من 23 ألف جنيه مصري بسعر اليوم)، ومهندس ”جسور وطرق” خبرة لا تقل عن 5 سنوات، والسن من 29 حتي 45 عاما، والمرتب 750 دينار كويتي.

كما تشمل التخصصات المطلوبة مراقب ”جسور وطرق” خبرة لا تقل عن 3 سنوات ، والسن من 21 حتي 35 عاما والمرتب 225 دينار، وبناء وحداد ونجار خبرة ”جسور وطرق” لاتقل عن سنتين، والسن من 21 حتي 35 عاما، والمرتب 145 دينار، وعامل إنشائي خبرة ”جسور وطرق” لاتقل عن سنتين، والمرتب 135 دينار كويتي (أي مايقرب منم 3600 جنيه مصري).

وأوضحت أن مدة العقد سنتين، وللوزارة الحق في الإعلان عن الوظائف بالتخصصات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية ، وترشيح المناسب منهم، فضلا عن جميع الصلاحيات في إنهاء تصديق العقود وسمات الدخول (عدم الممانعة) من الجهات المصرية وسفارة دولة الكويت في مصر.

وأشارت إلي أن طلبات الرغبين في العمل في التخصصات المذكورة تقدم شخصيا، مرفقا بها السيرة الذاتية ، وصورة من جوازالسفر صالح لمدة كافية علي أن تكون المهنة المطلوب هي المدونة بالجواز، وشهادة الخبرة، إلي ديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة” الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي” 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، فضلا عن مديريات القوي العاملة والهجرة في 27 محافظة تسهيلا وتيسيرا علي الرغبين في التقدم للعمل بهذه الوظائف.

ولفتت إلى أنه سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم اخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت أشرافها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.