طريقة الحصول علي انتصاب قوي بالاعشاب وطرق طبيعية

13٬922 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 7:52 مساءً
طريقة الحصول علي انتصاب قوي بالاعشاب وطرق طبيعية

رصد السعودية – نقدم لكم بعض النصائح التي توصلت اليها الابحاث الطبية من اجل الحصول علي انتصاب قوي للقضيب ، حيث ان من ضمن اهم امراض العصر هو مرض ضعف الانتصاب لدي الرجال ، وقد يلجأ البعض الي استعمال العقارات التي تعمل علي تقوية الانتصاب للقضيب مثل الفياجرا وغيرها من الادوية العديدة التي تستخدم لهذا الشأن ، الا ان الكثير يخشي الاضرار التي تسببها هذه العقارات ، ومن ثم يقومون بالبحث عن طرق بديلة وهي العلاج بالاعشاب والوصفات الطبيعية .

واليكم بعض الوصفات الطبيبعة التي من شانها الحصول علي انتصاب اقوي :-

1: تناول الكثير من الكربوهيدرات الماكولات التي تتكون من الكربوهيدرات يمكن ان تزيد من قوة الانتصاب الذكري وتجعل القضيب ينتصب لفترة اكبر من الوقت وهناك العديد من الاطعمة والماكولات التي تحتوي طرق زيادة قوة انتصاب الذكر بالاعشاب طبيعياعلى الكربوهيدرات مثل المعكرونة والخبز.

2: تغيير الوضعيات الجنسيةمن اجل الحصول على انتصاب ذكري قوي فانه يستحسن الخروج عن الطرق المألوفة والوضعيات الجنسية الاعتيادية وتغييرها من أجل اثارة الرجل وجعل عضوه الذكري اكثر انتصابا ومن شأن الوضعيات المختلفة ان تساهم في تقوية انتصاب القضيب عند الرجل.

3 : عنصر الزنك ضروري أيضااستهلاك الاطعمة الغنية بعنصر الزنك يمكن ان يساهم في انتاج هرمون التوستيسترون والحيوانات او السائل المنوي والحصول على انتصاب ذكري قوي وتعتبر المأكولات البحرية من بين افضل مصادر الحصول على عنصر الزنك وايضا يمكن تناول الفاصوليا فهي تتكون من نسبة لا بأس بها من عنصر الزنك.

4 : الاكثار من الممارسة الجنسيةكلما اكثرت من العملية الجنسية الا ودربت قضيبك على قوة الانتصاب وجعلت الدم يصل اليه بنسبة اكبر كما يمكن لكثرة الممارسة الجنسية ان تساهم في زيادة نسبة هرمون التوستيسترون الذي يلعب دورا مهما في اطالة عملية الانتصاب الذكري وتحسين المزاج والعديد من الوظائف الاخرى.

5: تجنب الأطعمة الدسمةاذا اردت ان تتمتع بصحة جنسية افضل فمن المستحسن تجنب تناول الاطعمة الدسمة لأن استهلاك الدهور بنسبة ودرجة زائدة يمكن ان يخفض من نسبة هرمون التوستيرون بالجسم وبالتالي التخيض من الرغبة الجنسية عند الزوجين كما انه في هذه الحالة تصعب عملية القذف وانتصاب القضيب.

6: ابدأ بالمداعبة والملاطفة الجنسيةهناك العديد من الرجال لا يدرون اهمية المداعبة ودورها في تحسين سير مختلف مراحل العملية الجنسية, من الضروري اعطاء الوقت الكافي لعملية المداعبة لأن هذا من شأنه ان يثير الرغبة الجنسية عند كلا الزوجين بدرجة أكبر بعدها تأتي مرحلة الايلاج.

7: تحسين عادات تناول الطعام الخاصة بكيجب الابتعاد على العادات الغذائية الغير الصحية مثل شرب الخمور والكحوليات والافراط في تناول الاطعمة خاصة الدسمة منها لأنها لا تساهم بوصول الدورة الدموية الى القضيب ومن المستحسن تناول وجبة الطعام بمعدل الساعة ما اكثر قبل الاستغراء بالعملية الجنسية.

8: ممارسة الجنس بطريقة آمنة وصحيحةالممارسة الجنسية بطريقة امنة يمكن ان تقيك من العديد من المخاطر التي يمكن ان تصيب حالتك الجنسية ومن بين النصائح تجنب الاكثار من العادة السرية لان هذا من شأنه ان يؤثر سلبا على العلاقة الجنسية وقد تسبب في ارتخاء القضيب على المدى البعيد لذا فانه من الضروري القيام بالاحتياطات اللازمة اثناء العملية الجنسية.

9: ممارسة بعض التمارين الرياضيةالذين يكون اكثر نشاطا بدنيا غالبا ما تتحسن لديهم القدرة الجنسية نظرا لعملية التروية وامداد مختلف مناطق الجسم بالدم كما ان الرياضة تقلل من التوتر النفسي وتحسن الشعور وتزيد من افراز هرمون التوستيسترون وهذا من شأنه ان يساهم في قوة الانتصاب الذكري.

10 :تجنب لباس الملابس الداخلية الضيقةلباس ألبسة داخلية ضيقة يمكن ان يؤثر سلبا على عملية انتصاب القضيب بسبب منع تدفق الدم الى انسجته وبالتالي اعاقة عملية الانتصاب الذكري لدى الرجل لذا فانه من المستحسن لباس البسة فيها نوع من الاتساع النسبي.

11 : الإقلاع عن التدخينالتدخين هو السبب الرئيسي للعجز الجنسي لدى الرجال . الرجال الذين يدخنون يضعف لديهم انتصاب العضو الذكري. وبالإضافة إلى ذلك ، يؤدي الإفراط في التدخين أيضا الى اتلاف الاوعية الدموية و تلف الأنسجة القضيبية، و التي يمكن أن تمنع قضيبك من توفر انتصاب قوي و طويل.

12 : لا تستمني كثيراكثرة ممارسة العادة السرية والاستمناء يمكن ان يدمر حياتك الجنسية ويقلل من عملية الانتصاب لديك ويرخي القضيب وهناك بعض الحالات قد يستدعي الامر اللجوء الى الطبيب ووصف المقويات الجنسية.

13 : اضافة الفواكه والخضار الى نظامك الغذائيالاشخاص الذين يكثرون من تناول الفواكه والخضار يحدون من نسبة الكولسترول الضار الموجود بالدم مما يساهم في قوة الانتصاب الجنسي وملئ أوعية القضيب بالدم والحصول على انتصاب اقوى.

14 : النوم جيداأخذ قسط كافي من النوم يعتبر امرا ضروري لحياة جنسية افضل والمعدل الطبيعي للنوم هو سبع ساعات وهذه النسبة قد تختلف من شخص الى اخر فهناك من الاشخاص من يحتاج اكثر وهناك من يحتاج نوم بنسبة اقل ومن فوائد النوم انه يعمل على تنظيم عمل الهرمونات ووصول كمية كافية من الدم الى القضيب.

15 : الحفاظ على وزن صحيزيادة السمنة الوزن الزائد عندك يمكن ان يعرضك للكثير من المخاطر كخطر الاصابة بالسكري من النوع اثنان والاصابة بامراض القلب وايضا حدوث مشاكل على مستوى الاوعية الدموية وهذه الامراض من شأنها ان تسبب حدوث تلف على مستوى الاعصاب والاوعية الدموية في مختلف مناطق الجسم مما يسبب ضعف الانتصاب الذكري.

16 : ممارسة التأملممارسة التأمل والتنفس خاصة في الصباح الباكر يمكن ان يمدك بالاكسجين وزيادة تدفق الدم وهذا من شأنه ان يخفض التوتر ويجعلك تتمتع بصحة جنسية افضل.# 17 :تجنب الكحولياتاذا كنت مدمنا على شرب الكحوليات فاعرف ان هذا له أثار جانبية سلبية على صحتك الجنسية فالكحول معروف عنها انها تخدر الجسم وتعيق تدفق الدم وبالتالي تضعف من عملية الانتصاب.

18 :شرب الشاي الاخضرالاشخاص الذين يستهلكون الشاي الاخضر يكون الانتصاب الذكري عندهم اقوى مقارنة بالاشخاص الذين لا يداومون على شرب الشاي نظرا لان الشاي الاخضر يحتوي علىنسبة وكمية مهمة من مضادات الاكسدة التي تساهم في محاربة الجذور الحرة في الجسم وبالتالي تحسين تدق الدم الى العضو الذكري.

19 : الحد من التوتر كثرة الاجهاد يمكن ان تزيد من نسبة هرمون الادرينالين في الجسم وهذا من شأنه ان يعيق عملية الانتصاب الذكري لذا من المستحسن تجنب الاجهد قدر المستطاع من اجل التمتع بحياة جنسية افضل.

20 : تناول الشوكولاتة الداكنةالشكولاته الداكنة تحتوي على مواد كميائية تساهم في تدفق الدم الى القضيب او العضو الذكري طبيعيا ومن اجل الحصول على نتائج افضل يستحسن اللجوء الى الشكولاته الداكنة ذات نسبة منخفضة من السكر ومستوى عال من الكاكاو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.