تطورات متابعة اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 7-8-2015 معارك عنيفة بين قوات الحوثيين وقوات الرئيس اليمني عبدربة منصور في كرش

803 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 6:48 مساءً
تطورات متابعة اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 7-8-2015 معارك عنيفة بين قوات الحوثيين وقوات الرئيس اليمني عبدربة منصور في كرش

رصد السعودية – اخبار اليمن .. لازالت المعارك القوية والعنيفة بين القوات الموالية للرئيس اليمني الشرعي عبدربة منصور والقوات التابعة للرئيس اليمني المعزول علي عبداللة صالح وكذلك قوات الحوثيين قائمة في اغلب المناطق في اليمن ، وهذه المرة تقع المعارك اليوم الجمعة بمنطقة كرش الواقعة بين تعز ولحج .

وتواصل قوات “المقاومة الشعبية” الموالية لهادي تقدمها باتجاه محافظتي تعز والضالع بحسب مصادر أمنية.

وأضافت المصادر أن “القوات تتقدم بشكل ملحوظ باتجاه تعز بعد تراجع الحوثيين ووصول دبابات حديثة وكاسحات ألغام وراجمات صواريخ من قوات التحالف لتعزيزالمقاتلين الموالين للحكومة”.

وأعلنت “المقاومة الشعبية” أنها سيطرت على مرتفعات جبل صبر وهضاب قرب موقع العروس وثلاثة مداخل حيوية للمدينة لكن الحوثيين أعلنوا السيطرة على عدد من التلال المحيطة بمدينة تعز.

وتفيد تقارير بأن المقاتلين الموالين للحكومة اليمنية في المنفى سيطروا على عدة أحياء في مدينة زنجبار مركز محافظة أبين.

وكان الرئيس اليمني وقادة عسكريون تعهدوا بمواصلة الزحف نحو محافظتي الضالع وتعز لـ”تحريرهما خلال الأيام المقبلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.