بيان عاجل من وزارة الصحة

308 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 5:23 مساءً
بيان عاجل من وزارة الصحة

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان ) المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير تعلن رسمياً أن طوارئ مستشفى عسير المركزي استقبلت يوم أمس 40 مصاباً، و15 حالة وفاة جراء التفجير الذي وقع بمسجد إدارة الطوارئ.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير في بيان، أن الإصابات تراوحت ما بين حرجة ومتوسطة وطفيفة، لافتاً إلى أنه منذ تلقي البلاغ بالحادث تم إعلان حالة الطوارئ في كافة مستشفيات المنطقة، وتم إرسال الفرق الطبية والإسعافية للموقع لمباشرة الحالات.

وأشار إلى أن مسؤولي صحة عسير أشرفوا بأنفسهم على تنفيذ خطة الطوارئ ومتابعة استقبال إسعاف الحالات بطوارئ مستشفى عسير، إضافة إلى توفير الإمكانات لعلاج المصابين وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم.

وأبان أن إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة عسير، وفرت أكثر من 1500 وحدة دم، واستقبلت الكثير من المتبرعين الذين بادروا بالتبرع بالدم دون توجيه الدعوة لهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.