عاجل السعودية الان : الشيخ عايض القرني يدعو الأهالي لتسليم ذويهم المنتمين لداعش

457 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 5:10 مساءً
عاجل السعودية الان : الشيخ عايض القرني يدعو الأهالي لتسليم ذويهم المنتمين لداعش

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان ) الداعية الدكتور عائض القرني يدعود إلى وجوب تبليغ الأسر عن أي فرد من أفرادها في حال شكت بانتمائه إلى الفئة الضالة، لافتاً إلى أهمية أن يصدر خطباء الجمعة فتوى تدين جرائم داعش وتكشف عن خطورتها، وتنوه إلى أن جميع فئات المجتمع هم رجال أمن، وإلى ضرورة الابتعاد عن الطائفية والحزبية والمذهبية.

وقال القرني في اتصال هاتفي أجرته معه قناة “ام بي سي” أمس الخميس، إن فكر داعش هو فكر خارجي وعميل وخائن للوطن، وهذا ليس وقت الحسابات والتراشق الطائفي والمذهبي، لأن هذا التنظيم الإرهابي لا يفرق بين مذهب ومذهب، فالواجب الآن حفظ الدين والوطن، وأن نقف صفاً واحداً وفي خندق واحد.

وحذر الأسر من إقبال أبنائهم على الاستراحات والجلسات التي قد يختلط فيها الشباب بغيرهم من ذوي الفكر والمنهج المنحرف، دون رعاية ورقابة منهم، ويعود الشاب إلى منزله وهو ملغم ومشوه ذهنياً، مشيراً إلى أنه ينبغي على كل الدعاة وطلبة العلم، أن يقدموا شهاداتهم ويبرئوا ضميرهم بواسطة خطبة الجمعة والمقال ومواقع التواصل الاجتماعي تجاه ما يحدث، لمحاربة فكر الخوارج ومواجهة الفكر بالفكر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.