ابن العائلة المصابة بفيروس “كورونا” يكذب وزارة الصحة

255 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 5:08 مساءً
ابن العائلة المصابة بفيروس “كورونا” يكذب وزارة الصحة

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان ) ابن العائلة المصابة بفيروس “كورونا” بالرياض ينفي صحة ما جاء في بيان وزارة الصحة الأخير، بأن والده من مخالطي الإبل، واصفاً الحديث عن ذلك بـ”التضليل”.

وقال بحسب صحيفة “الوطن”، إن والده لا يمتلك حتى ناقة واحدة، ولا يحب التعامل مع الإبل أو شرب حليبها، مبيناً أن والده تعرض لوعكة صحية بعد عودته من العمرة في 13 رمضان الماضي، وتم تنويمه بمدينة الملك عبدالعزيز التابعة للحرس الوطني، بعد الإفادة بأنه يعاني من التهاب اللوزتين، وغير مصاب بالفيروس.

وأضاف الابن ويدعى “متعب الحربي”، أن لجنة من الوزارة حضرت إلى منزل العائلة خلال الشهر الحالي وأخذت خمس عينات من أفراد الأسرة، وجاءت نتائج فحصها بعدم إصابة والدته التي توفيت لاحقاً، وأخيه الذي يتلقى العلاج حالياً.

وأبان أن أحد أعمامه دخل المستشفى مطلع هذا الشهر، وأجريت له عدة تحاليل للفيروس، أكدت جميعها عدم إصابته، غير أنه تم الإعلان عن إصابته يوم الجمعة الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.