أخبار الكويت اليوم الجمعة : أسماء 3210 مواطن ومواطنة رشحوا للعمل لدى الجهات الحكومية

564 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:55 مساءً
أخبار الكويت اليوم الجمعة : أسماء 3210 مواطن ومواطنة رشحوا للعمل لدى الجهات الحكومية

رصد السعودية – اخبار الكويت .. نقدم لكم عبر موقعنا تغطية يومية ومستمرة لاخر اخبار الكويت العاجلة والهامة ، وفي مجال الوظيفة الحكومية اكدت نهلا بن ناجي الوكيل المساعد للشؤون القانونية عن اسماء 3210 مواطن ومواطنة تم ترشيحهم كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المتقدمين لدى الديوان والراغبين في العمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان خلال فترات التوظيف السابقة، موضحة أن ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين، ويأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية وجميع الجهات الحكومية ولا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية، موضحا أن دفعة اليوم من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات ووفقا لاحتياجات الجهات الطالبة.

وطالبت بن ناجي المرشحين في الدفعة الحالية بمراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة (دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية) وذلك اعتبارا من تاريخ (11/8/2015م) والذي يصادف يوم الثلاثاء مصطحبين معهم المستندات اللازمة.

بدوره، أشار مدير إدارة الاختيار راتب العريفان الى أنه في إطار حرص ديوان الخدمة المدنية على رعاية ذوى الحالات الخاصة (ذوي الاحتياجات الخاصة، أبناء وزوجات الأسرى والمفقودين وأبناء وأرامل الشهداء) المرشحين للعمل لدى الجهات الحكومية ولديهم استفسارات بشأن الترشيح أو استكمال إجراءات تعيينهم، فإنه يسر إدارة الاختيار استقبالهم أو الرد على استفساراتهم، وفيما يلي أسماء المرشحين والمرشحات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.