لعبة ماين كرافت Minecraft الجزء الثاني تفاصيل ومعلومات هامة

1٬586 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 5:23 صباحًا
لعبة ماين كرافت Minecraft الجزء الثاني تفاصيل ومعلومات هامة

يبدو ان الاخبار ستكون صادمة هذه المرة عن لعبة لطالما حازت شهرة واسعه وشعبية كبيرة بين محبي الجيمز حول العالم انها لعبة ماين كرافت ، التي انتظر الكثير نزول جزء ثاني منها لكن يبدو ان هذا الامر لن يتحقق .

فبعد ان اشترت شركة مايكروسوفت لعبة Minecraft التي حققت شعبية مهولة حول العالم توقع الجميع اصدار جزء ثاني بسرعة للاستفادة من زخم المبيعات الكبير والحصول على عائد مادي يعوض ما تم صرفه للحصول على اللعبة، ولكن ذلك لم يحدث.

حالياً، اكد رئيس قسم الاكسبوكس في شركة مايكروسوفت السيد فيل سبنسر عدم وجود نية لاصدار جزء ثاني في الوقت الحالي. وشركة Mojang التي استحوذت عليها مايكروسوفت اكدت نفس الكلام.

كان رئيس Mojang السيد Jonas Martensson تكلم حول الموضوع حيث قال “في البداية لم يكن هناك نقاش حول جزء ثاني للعبة ماينكرافت، وفي الوقت الحالي اتوقع ان نقوم بدعم الجزء الاول حتى عام 2020، لا يمكنني ان اعدكم بجزء ثاني في الوقت الحالي ولا اعتقد انه سيكون في الوقت القريب”.

ايضاً مدير ستوديوهات مايكروسوفت السيد Matt Booty كان صرح بان مايكروسوفت لا تنوي اصدار جزء ثاني من اللعبة لانه يراها كمنصة يمكن تطوير الالعاب عليها.

يذكر انه في حال فكرت مايكروسوفت في عمل جزء ثاني للعبة فسيكون بدون لمسة مبتكر اللعبة Markus Persson الذي غادر الشركة عندما تم استحواذ مايكروسوفت عليها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.