آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

535 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 4:42 صباحًا
آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي يوفنتوس على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإيطالي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد  كشف الظهير الأيمن السويسري ستيفان ليشتستاينر لاعب فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم، عن سبب عضب جماهير لاتسيو منه قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بينهم في كأس السوبر الإيطالي، السبت المقبل بشنغهاي الصينية.

وفي مقابلة خاصة مع صحفية (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، صرح لاعب لاتسيو السابق ليشتستاينر، قائلًا: “من سوء الحظ الجماهير تفضل تلك المعاملة، عندما تكون لاعبًا لفريقهم يظهروا لك حبهم، وعقب الإنتقال إلى فريق آخر يظهروا لك الكره ويطلقوا ضدك صفرات الإستهجان”.

وأضاف: “أنا أتفهم غضبهم لكن عليهم أيضًا أن يظهروا إحترامهم للاعبين، من السيء عدم الإحتفال بستجيل هدفًا مع فريقك لكي لا يغضبوا، خلال فترتي مع لاتسيو الجميع أظهر لي الحب والإحترام”.

وإنتقل الظهير البالغ من العمر (31 عامًا) إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من لاتسيو خلال فترة إنتقالات صيف عام 2011.

واكد خلال حديثه مع الصحيفة أن طريقة اللعب التي تعتمد على ثلاثة مدافعين افضل إختيار للسيده العجوز في المرحلة المقبل، موضحًا انها أصبحت نادرة في كرة القدم الأوروبية.

واكمل حديثه: “قبل تولي كونتي مهمة تدريب الفريق كنت ألعب في خط الدفاع مكونًا من أربعة لاعبين، لكني لم أعاني خلالها أما عقب تولي كونتي تدريب الفريق وإعتماده على ثلاثة لاعبين في خط الدفاع، كان مناسبًا لي كثيرًا عن قبل، الآن لم تشاهد الكثير من الفرق الأوروبية الإعتماد على طريقة لعب 3-5-2”.

واختتم السويسري حديثه: “بالطبع انها تحتاج إلى لياقة بداينة قوية لكي تغطي تلك الجبهة دفاعيًا وهجوميًا بمفردك، لكن ليس لدي أي مشاكل مع طرق اللعب المحتلفة”.

أليغري يعلق على ضم بوجبا

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) علق المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس عن ارتداء لاعب الوسط الشاب بول بوغبا، القميص رقم 10 بدايةً من لقاء كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو السبت المقبل بشنغهاي الصينية.

وأكد أليغري أن ارتداء هذا الرقم ليس بالسهل، حيث يعد رقم العظماء ويكون عبء على حامله من أجل تقديم أفضل ما لديه.

وقال الايطالي اليغري: “بوغبا طلب من إدارة الفريق الحصول على هذا الرقم من أجل الحصول على قدر أكبر من المسؤولية لأن هذا القميص ليس بالأمر السهل، بوغبا خلال السنوات التي قضاها مع يوفنتوس قدم مستوى ممتاز في وسط الملعب، في القترة المقبلة سيصبح أفضل أمام المدافعين أيضًا”.

وأعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي عبر موقعه الرسمي عن اللاعب الذي سيحمل القميص رقم 10 في الموسم المقبل.

وجاء الإعلان الرسمي أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، سيرتدي القميص رقم 10 إبتداءًا من لقاء كأس السوبر الإيطالي.

ويعد القميص رقم 10 هو قميص العظماء في يوفنتوس، حيث سبق وأن ارتداه المهاجم الأسطورة للسيده العجوز الايطالي ديل بييرو والأرجنتيني كارلوس تيفيز، قبل ان يرحل عن الفريق إلى فريق بوكا جونيورز خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.

وإنتقل اليغري إلى الحديث عن الإصابات الكثيرة التي لحقت بالفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام لاتسيو وبعضها سيغيب عن مباراة افتتاح الموسم الجديد، مؤكدًا عن عدم وجود اهتمام بجلب صفقات جديدة للفريق في الوقت الحالي.

وصرح في مقابلته مع الصحفيين بالصين حيث يتواجد معسكر الفريق الإستعدادي لكأس السوبر قائلًا: “من المؤسف تعرض موراتا وخضيره وكيليني للإصابة وغيابهم عن السوبر، لكن علينا الهدوء وإنتظار شفاءهم، بارزالي عاد إلى التدريبات مع الفريق لكنه ليس جاهزًا بنسبة كاملة، سننتظر لنري ما سيحدث”.

واستكمل اليغري حديثه قائلًا: “من الرائع عودة الكثير من اللاعبين الشاب إلى صفوف الفريق مرة آخرى سيكون شيء إيجابي لنا في المستقبل”.

وتحدث مدرب البيانكونيري عن المغادرين عن صفوف الفريق قائلًا: “المغادرين؟ أمرًا طبيعًا هما مثل المدرب يأتي ليرحل بعدها”.

بوفون يعلق على عملية الإحلال والتجديد بالفريق

رصد السعودية .. ( اخبار نادي يوفنتوس اليوم ) تحدث الحارس الإيطالي المخضرم جان لويجي بوفون عن عملية الأحلال والتجديد التي حدثت ليوفنتوس في فترة الإنتقالات الصيفية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس استعدادًا لكأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو.
وأكد أن الفريق قام بتغير العمودي الفقري له، مؤكدًا ان المجموعة المتواجدة حاليًا بقميص السيده العجوز قادره على الإستمرار في حصد الألقاب في الموسم المقبل.
وقال: ” غيرنا العمود الفقري للفريق خلال فترة الإنتقالات، الأحلال والتجديد مهم ذلك الوقت، بالتأكيد ستحدث مشاكل فنية لكن هذا ليس عذرًا.”
وأضاف قائلًا ” تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى فني، وقادرين على الإستمرار في حصد الألقاب في الموسم المقبل، كان هذا وعدهم لنا.”
وأكد خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق مستعد للمواجهة المرتقبة أمام لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي بشنغهاي الصينية.
وصرح الحارس البالغ من العمر 37 عامًا قائلًا ” لا يهمنا إذا كنا سنلعب بثلاثة أو أربعة مدافعين، هنا عوامل آخرى قد تأثر على نتيجة اللقاء مثل درجة الحرارة المرتفة هنا في الصين.”
واستكمل حديثه قائلًا ” درجة الحرارة هنا مرتقعة جدًا مثل إيطاليا التي تواجه موجو حر شديدة هذا الصيف.”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.