آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي للموسم الجديد “AlHilal News “

473 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 4:22 صباحًا
آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي للموسم الجديد “AlHilal News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الهلال السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي للموسم الجديد “AlHilal News “  أكد عضو شرف نادي الهلال موسى الموسى أن أزمة الديون سيتم حلها بشكل تدريجي بفضل التعامل الرائع من إدارة الأمير نواف بن سعد مع هذا الملف الشائك، مُبدياً ثقته في مجلس إدارة الهلال وقدرته على إيجاد حلول لكافة الأزمات.

وتحدث الموسى عن ملف التعاقدات المحلية والأجنبية التي تمت خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ذكر :” إدواردو جاء باختيار الإدارة الهلالية كبديل للبرازيلي تياغو نيفيز، فيما جاء اختيار آلميدا بتوصية من المدرب اليوناني دونيس “.

وحول التعاقدات المحلية، أوضح الشرفي الهلالي أنه تم إغلاق الملف لعدة أسباب، يأتي على رأسها أن الأندية متمسكة بلاعبيها ولم ترغب في التفريط بها، أما المتاحين منهم فمستوى المحلي في الفريق

اتحاد الكرة يخاطب الاتحاد الآسيوي من أجل الهلال

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ) خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم نظيره الاتحاد الآسيوي من أجل السماح للاعبي فريق الهلال لكرة القدم بوضع شعار منظمة اليونسكو على قمصانهم خلال مشاركتهم في البطولة الآسيوية التي تأهل فريق الهلال لدور الربع نهائي فيها، ويلاقي فريق لخويا القطري نهاية الشهر الجاري في مباراتي الذهاب والإياب.

وتأتي مخاطبة الاتحاد السعودي بعد طلب من إدارة الهلال بذلك ولرغبتها بوضع الشعار بعد توقيع النادي مع منظمة اليونسكو ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للنادي، في وقت يجب على جميع الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا أن تكون الشعارات التي يتم وضعها تحت مظلة الاتحاد الآسيوي ويتم السماح للراعي الرئيسي لكل ناد أن يضع شعاره على قمصان اللاعبين ويتم حجب بقية إعلاناته ورعاته ليتم وضع الشعار الخاص بالاتحاد الآسيوي الذي يمتلك مجموعة من الشركات الراعية تغذي البطولة وتمول أنشطتها ومصروفاتها يذكر أن اتحاد القدم أبلغ إدارة الهلال بقيامه بمخاطبة الاتحاد القاري وينتظر رداً منه لكي يتسنى للإدارة الهلالية وضع شعار اليونسكو من عدمه.

حارس مرمي الهلال يؤكد أنه واثق تماماً من قدرة فريقه على تحقيق الانتصار

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ) أكد حارس مرمى نادي الهلال، خالد شراحيلي، أنه واثق تماماً من قدرة فريقه على تحقيق الانتصار في مواجهة كأس السوبر السعودي أمام نادي النصر يوم 12 أغسطس الجاري، مُشيداً بالمعسكر التحضيري الذي يقيمه الهلال في مدينة سالزسبورغ النمساوية.

وقال شراحيلي في تصريحاته :” المعسكر الأوروبي مميز جداً، وأعتقد أننا سنستفيد منه بشكل كبير في هذا الموسم والبداية من مباراة السوبر ضد النصر، ورغم ان مباريات قطبي العاصمة لا تخضع للمقاييس إلا أنني واثق أننا سنقول كلمتنا بسبب الطريقة الفنية التي اتبعها المدرب دونيس في هذا المعسكر “.

وتابع الحارس الهلالي :” جميع اللاعبين حريصين على الخروج من المعسكر بأكبر فائدة فنية والكل يرغب في اقناع المدرب للحصول على مركز أساسي والمباريات التي لعبنها كانت على مستوي عالي ورغم اننا لم نفز في عدد منها الا ان الأهم في هذا التوقيت هو خلق التجانس وإشراك جميع الاسماء ونتمنى ان يعود المصابين بسرعة لنكمل بَعضُنَا لأننا نحتاج جميع الاسماء مِن البداية وخصوصا ان لدينا اكثر من مواجهة صعبة في الانطلاقة حيث السوبر ضد النصر والمباراة الاسيوية ضد لخويا القطري في ربع نهائي آسيا “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.