آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي للموسم الجديد “Alnassr News “

627 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 4:09 صباحًا
آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي للموسم الجديد “Alnassr News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي النصر السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي للموسم الجديد “Alnassr News “ أعرب الأوروجوياني فابيان إستويانوف ، نجم فريق النصر السعودي ، عن سعادته الغامرة بالتواجد مع بطل الدوري السعودي للمحترفين بالموسمين الماضيين (للموسم الثاني ) ، مؤكداً رغبته القوية في تقديم الأفضل وإسعاد جميع النصراويين بجانب زملائه .

وكتب فابيان إستويانوف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( إنستجرام ) : ” العقد الموقع ” ، في إشارة لتوقيع العقد مع نادي النصر للموسم المقبل كمحترف أجنبي رابع بالفريق وذلك بعدما أثبت نفسه في الموسم الماضي .

وأرفق صور من توقيع العقد مع النصر اليوم الخميس ، ولاقت صدى واسع وكبير من قبل محبي اللاعب الأوروجواني وكذلك جماهير بطل الدوري السعودي للمحترفين في كل مكان ، وتمنت له تحقيق الكثير والكثير في الموسم القادم بداية من كأس السوبر السعودي ضد الهلال بالعاصمة البريطانية لندن منتصف هذا الشهر .

فهد المفرج يؤكد سعادته بانضباطية لاعبيه خلال المعسكر الإعدادي للفريق

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) أبدى فهد المفرج مدير الكرة في فريق الهلال السعودي لكرة القدم، الخميس سعادته بانضباطية لاعبيه خلال المعسكر الإعدادي للفريق المقام بمدينة سالزبورج النمساوية.

وأشاد المفرج بالجهود التي بذلها اللاعبون وتعاونهم الكبير الذي أبدوه خلال الفترة الماضية، لتحقيق كافة الأهداف المرجوة من المعسكر، مشيرا إلى سعي الجهاز الفني بقيادة اليوناني جوريجوس دونيس خلال المعسكر للتحضير لكافة منافسات الموسم المقبل.

وقال المفرج: “سعى الجهاز الفني إلى التحضير لكافة منافسات الموسم المقبل من خلال نوعية التدريبات التي يؤديها اللاعبون، إضافةً إلى عدد المباريات الودية والفرق التي قابلناها”.

وأضاف: “إن الجهاز الفني حرص على أن نلاقي فرقًا وصلت إلى مراحل متقدمة في تحضيراتها للموسم المقبل، لتحقيق فائدة كبرى من خوض اللقاءات الودية، إذ لعب الفريق أربع مباريات تجريبية خلال المعسكر، كانت آخرها مع أودينيزي الإيطالي”.

وأوضح المفرج: “إن الفريق سيواصل تدريباته في سالزبورج وفق البرنامج المعد من الجهاز الفني، قبيل المغادرة إلى لندن الاثنين المقبل، استعدادًا لخوض أولى منافسات الموسم بمواجهة النصر الأربعاء المقبل في كأس السوبر السعودي”.

النصر يسدد 27 مليون ريال من مستحقات اللاعبين

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) أعلنت إدارة نادي النصر السعودي أنها قامت بسداد التزامات الرواتب حتى شهر ابريل بخلاف بعض الالتزامات الآخرى وسيتم سداد شهر مايو في بداية الأسبوع المقبل كي يتسنى للنادي الوفاء بمتطلبات التسجيل من جانب لجنة الاحتراف مؤكدة أن المبالغ التي تم سدادها 27 مليون و243 ألف ريال سعودي.
 
على صعيد متصل ، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في أخر مبارياته الودية في معسكره بالنمسا على فريق الشعب الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة وقف من خلالها مدرب الفريق على جاهزية اللاعبين لمباراة السوبر.
 
ودخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من ( حسين شيعان ـ خالد الغامدي ـ محمد حسين ـ عمر هوساوي ـ ابراهيم الزبيدي ـ عوض خميس ـ عبدالعزيز الجبرين ـ يحيى الشهري ـ ادريان ـ ربيع سفياني ـ فابيان ).
 
وتمكن ربيع سفياني من تسجيل الهدف الأول للنصر عند الدقيقة السابعة من كرة عكسية لعبها برأسه على يمين الحارس ليتمكن فريق الشعب من تحقيق التعادل عند الدقيقة 11 ، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أضاف فابيان الهدف الثاني للنصر من ركلة جزاء لعبها أرضية على يمين الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني أجرى داسيلفا عدة تبديلات في صفوف النصر بدخول متعب شراحيلي وحسين عبدالغني ومحمد عيد وعبدالله موسى وعبدالرحمن الشمري وايمن فتيني وجمعان الدوسري ومصعب العتيبي وفي هذا الشوط تمكن متعب شراحيلي من صد ركلة جزاء للشعب عند الدقيقة السابعة عشر في الوقت الذي سدد أيمن فتيني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الثامنة والعشرين استقرت في مرمي الشعب هدفاً ثالثاً للنصر ليستمر النصر في تفوقه الفني حتى نهاية المباراة.

مورا لن يشارك في كأس السوبر

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) تقرر وبشكل نهائي غياب المهاجم الأوروغوياني رودريغو مورا عن معسكر فريقه الجديد النصر المنافس في الدوري السعودي لكرة القدم، المقام حالياً بالنمسا وذلك بسبب حضور اللاعب مباراة نهائي كأس الليبرتادوريس التي جرت الخميس بين ريفربليت الارجنتيني وتغريز أونال المكسيكي.
وكان ريفربليت توج باللقب بعد فوزه على نظيره المكسيكي بنتيجة 3-صفر علماً بأن مباراة الذهاب في المكسيك انتهت بالتعادل السلبي.
ومن المقرر أن يحضر مورا مباراة السوبر السعودي التي ستجمع النصر مع الهلال بالعاصمة البريطانية لندن الأربعاء، قبل أن يتوجه اللاعب إلى الرياض لإجراء الكشف الطبي والتوقيع بشكل رسمي مع النصر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.