آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي للموسم الجديد ” Alshabab News “

617 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 4:04 صباحًا
آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي للموسم الجديد ” Alshabab News “

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الشباب السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي للموسم الجديد ” Alshabab News ” أشارت وسائل إعلام ألمانية أمس، إلى وجود مفاوضات متقدّمة تجري بين فريقي الشباب وفيردر بريمن الألماني من أجل حصول الفريق الشبابي على خدمات الدولي البولندي لودوفيك أوبرانياك.

وأكدت الصحف الألمانية سير المفاوضات، وأفادت أنّ سهولة المفاوضات ومراحلها المتقدّمة بين الفريق السعودي ونظيره الألماني تكمن في أنّ الأخير يطمع في الخلاص من الدولي البولندي قبل بداية الدوري الألماني يوم الجمعة المقبل، الأمر الذي جعل فريق الشباب يتقدّم بخطوات في مفاوضاته مع اللاعب أوبرانياك في انتظار حسم المفاوضات خلال ساعات أو أيام قليلة على أبعد تقدير مع الإشارة إلى وجود منافسة ألمانية من قبل فريق «ميونيخ 1860» على خدمات اللاعب البولندي.

يذكر أن البولندي أوبرانياك يبلغ من العمر 30 عامًا وهو يلعب صانع ألعاب، ويحمل الجنسية الفرنسية بجانب البولندية، كما أن اللاعب سبق له خوض كثير التجارب الناجحة في الدوري الفرنسي مع فريقي نيس وليل قبل أن يرحل للدوري الألماني مع فريقه الحالي قبل موسمين، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الذي سينتهي عقده مع فريقه الألماني بنهاية الموسم الرياضي المقبل نحو مليوني يورو، ولكن هذا المبلغ قابل للتخفيض في ظل رغبة الفريق الألماني في التخلص من اللاعب مع بقاء موسم واحد فقط على نهاية عقده.

يذكر أنّ فريق الشباب يمتلك في تشكيلته 3 محترفين وهم: الأوروغويانيان ماوريسيو أفونسو ودييغو أريزماندي، والبرازيلي فرانشيسكو رافينها؛ الأمر الذي يجعل فريق الشباب يتنازل عن أحد الثلاثة المذكورين في حال التعاقد مع البولندي أوبرانياك، وقد يكون البرازيلي رافينها هو الأقرب للرحيل بسبب تردد الشائعات بين الحين والآخر حول رغبة اللاعب في العودة إلى الدوري البرازيلي رغم نفي اللاعب في تصريحات رسمية له.

من جهة أخرى، وقع عبد الله القريني، رئيس نادي الشباب المكلف، عقدًا مع شركة «يو إف إي سبورت فينشرس» الألمانية المتخصصة في التسويق، للعمل مسوقا للنادي.

من جهته، أكد ستيفان فاتر، المدير التنفيذي للشركة، أنهم بحثوا عن الشباب باعتباره أحد الأندية الكبيرة في السعودية، مشيرًا إلى أن التوقيع مع الشباب يعد تحديًا لهم نظرًا لشهرته الرياضية، مبينًا أن الشركة تسعى لجلب أفضل الرعاة للنادي وتأسيس بيئة تجارية في مقره، وبذل مزيد من الجهد لتحقيق التطلعات.

يذكر أن الشركة الألمانية لديها عرض رعاية لنادي الشباب من إحدى شركات التقنية والكومبيوترات العالمية بمبلغ يصل لواحد وعشرين مليون ريال على مدى موسمين كرويين.

يذكر شركة «فينشرس» تعمل في أوروبا وشرق آسيا، حيث قامت بالتسويق لنادي بايرن ميونيخ الألماني، وتسويق عقود الرعاية لنادي برشلونة الإسباني في الشرق الأوسط، كما أنها كانت مسؤولة عن بيع تذاكر كأس العالم عام 2010، وستبدأ الشركة عملها بالنادي مطلع الأسبوع المقبل.

الشباب يعود للتدريبات الإستعدادية

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم) تواجد عضوا الشرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وسمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد في معسكر الفريق بمدينة ” ميرلو” الهولندية، حيث اجتمع سمو الأمير فهد بن خالد باللاعبين وطالبهم ببذل مزيداً من الجهد خلال فترة الاعداد،والاستفادة من توجيهات المدرب، كما شكر سموه اللاعبين على انضباطيتهم في المعسكر والالتزام بتوجيهات الجهازين الفني والإداري.

واستأنف اليوم الفريق الكروي الأول تدريباته على فترتين (صباحية ومسائية) ، تحت اشراف مدربه ” الفارو غوتيريز” وذلك في مقر معسكره الخارجي بمدينة ” ميرلو” الهولندية.

انطلقت تدريبات الفترة الصباحية بتمارين لياقية مكثفة تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو” الذي أخضع اللاعبين لتمارين المحطات، اعقبها بتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد.

وفي الفترة المسائية استهل المدرب المران بتمارين احماء وتسخين ، عقب ذلك قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات، الأولى مع المدرب الذي أخضع اللاعبين لتدريبات تخصصية ركز من خلالها على التسديد المباشر على المرمى، فيما كانت المجموعة الثانية مع مساعده الذي أقام تقسيمه طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية، بينما أخضع مدرب اللياقة المجموعة الثالثة لتطبيق عدد من التدريبات التكتيكية أبرزها : التمرير من لمسة واحدة والتحرك في المساحات الفارغة. لتختتم الحصة التدريبية بتمارين اطالة وتفكيك عضلات.

وبحضور رئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني واصلت فرق الشباب والناشئين استعداداتها للموسم الرياضي الجديد.

من جهته أخضع مدرب فريق درجة الشباب ” أدهم السلحدار” اللاعبين لتمارين لياقية مكثفة تمثلت في الجري الملعب تحت اشراف مدرب مدرب اللياقة ” خالد مصطفى”.عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية في وسط الملعب ركز من خلالها على الاستلام والتسليم،والتحكم بالكرة. تلا ذلك تقسيمه في شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية أبرزها: التمرير من لمسة واحدة ، التحرك في الفراغات، الضغط على حامل الكرة، ليختتم المران بتمارين اطالة وتفكيك عضلات.

من جانبه أجرى فريق درجة الناشئين الكروي حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” جمال السيد” الذي استهلها بتمارين احماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك قسم الفريق لعدة مجموعات أدت تدريبات فنية في وسط الملعب تمثلت في الاستلام والتسليم بالطريقة الصحيحة، والتمرير في المساحات الفارغة، التحكم بالكرة، ليختتم المران بتقسيمه شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها بناء الهجمة،التحرك بدون كرة، الضغط على الخصم.

الشباب يفوز على الريان القطري بنتيجة 1- 0

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم)  فاز فريق الشباب الاول بنتيجة 1- 0 على الريان القطري ضمن المباراة الودية السادسة التي اقيمت اليوم الخميس من معسكرهم الخارجي المقام حالياً بهولندا، حيث قسمت المباراة الى اربعة أشواط كل شوط 30 دقيقة

دخل الفريق الشبابي الشوط الاول بالتشكيلة التالية : العويس -الاسطا – المرشدي – الدعيع – حسن-الخيبري – عطيف-رافينها – الصليهم-افونسو – موسى , انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سجل حسن معاذ الهدف الاول لنادي الشباب السعودي في الدقيقة 4 , ليستمر الشوط الثالث و الرابع على نفس النتيجة بتفوق الشباب على الريان القطري .

26cb1ff0-c35d-4493-80f7-444c6db06100

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.