آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “

693 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:58 صباحًا
آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الأهلي السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد  آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد ” Alahli News “  كشفت مصادر MBC PRO SPORTS عن أعضاء قائمة مجلس ادارة المرشح للرئاسة النادي الأهلي مساعد الزويهري، حيث ستعقد الجمعية العمومية في الأول من ذو القعده بعد قرار رعاية الشباب بفتح باب الترشح لمن يرغب بالرئاسة.

وتتكون القائمة من: مساعد الزويهري رئيسا للنادي، وعبدالله بترجي نائب للرئيس، وعبدالإله مؤمنه أمين عام النادي، وخالد المطرفي مشرف اللالعاب المختلفة، ومروان دفتردار المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، ووليد عبدالرزاق معاذ للشؤون القانونية، ومحمد العسيري المشرف العام على الفئيات السنية لكرة القدم، وعبدالله عجاج مسؤولا للاستثمار، وأحمد بامعوضه مدير الاحتراف، وأحمد جوخ أمين الصندوق، بالإضافة إلى تركي الهيج الذي من المتوقع ان يتولى الإشراف على كرة السلة.

يذكر أن جميع الاسماء المتداولة معروفه لدى جماهير النادي الاهلي فيما عدا أحمد جوخ المدير التنفيذي لشركة اسمى العقارية، وتركي الهيج أحد رجال الاعمال الشباب.

وتؤكد المصادر أن مساعد الزويهري سيستعين ببندر الأحمدي كمستشار فني للفئيات السنية بالنادي، حيث متلك الاحمدي الخبرة العريضة من خلال إشرافه على ناديي أحد والانصار والمنتخبات الوطنية.

وكذلك سيشهد النادي عودة مدير الفريق السابق محمد الحارثي للعمل في النادي كمستشار للفئيات السنية.

وعلى الصعيد الإعلامي سيشهد تواجد الإعلامي سالم الأحمدي كمدير للمركز الإعلامي بديلًا عن عبدالله الشيخي، وكذلك سيشهد انطلاق قناة خاصة للنادي الأهلي على قمر النايل سات.

الاهلي ينهي معسكرة الإعدادي المقام في سويسرا

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) إكتفى الفريق اليوم الخميس بإجراء تدريبات صباحية خفيفة في معسكره الإعدادي المقام في سويسرا.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأهلاوي بقيادة كريستيان جروس، اللاعبين فترة حرة حتى ظهر غداً الجمعة.

ومن المقرر أن تكون عودة بعثة فريق الأهلي إلى جدة يوم السبت.

تصريح العقيل يشعل الغضب.. والمجانين: لا تسلبونا حقوقنا

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) صدم أحمد العقيل عضو المسابقات بالاتحاد السعودي جماهير الأهلي وذلك عبر تصريح في إذاعة (يو إف إم) عندما قال إن إدارة النادي تفهمت الجدولة الخاصة بالدور الأول لدوري عبداللطيف جميل، مؤكدا أنه لا نية لتعديل مباريات الأهلي في الدور الأول، وسيتم تلافي ملاحظاتهم خلال جدول الدور الثاني من الدوري.

وكان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا قبل عدة أيام أكد فيه مناقشة الموضوع مع لجنة المسابقات وأن رئيسها وعد الأهلاويين بإيجاد حل للجدولة.

وصب جمهور الأهلي جام غضبه على الإدارة واتهمها بالضعف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وكتب مشجع غاضب: “إنه الضعف بعينه وذلك عندما يتم سلب حقوقك وتصدر بيانا رسميا بأنه سيتم إيجاد حل، ثم نتفاجأ بنائب رئيس اللجنة بقوله إن الأهلاويين متفهمين للجدولة”.

وذهب البعض إلى أن كلمة “الراقي” هي من سلب حقوق النادي، مطالبين بتوضيح رسمي من الإدارة حيال تعليق نائب الرئيس على الجدولة، خصوصا أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي لن يلعب في يوم الجمعة.

وذكرت الجماهير أن نفس الموضوع تكرر في العام الماضي من اللجنة، مستغربة سكوت الإدارة عن ذلك خصوصا أن لعب المباريات في إجازة نهاية الأسبوع يمنح الجمهور فرصة للحضور والاستمتاع بالفريق بأعداد أكبر، ما ينعكس أيضا على دخله وعائداته

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.