اخبار ارسنال اليوم الجمعة 7/8/2015 عودة سانشيز للتدريب واصابة ويلشير

310 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:59 صباحًا
اخبار ارسنال اليوم الجمعة 7/8/2015 عودة سانشيز للتدريب واصابة ويلشير

رصد السعودية – اخبار ارسنال .. في تغطية مميزة ويومية لاخر اخبار فريق ارسنال الانجليزي ، نقدم لكم تغطية شاملة لاخر اخبار الفريق اللندني الكبير .

حيث عاد الخميس اليكسس سانشيز مهاجم المنتخب الشيلي ولاعب المدفعجية بعد حصولة علي راحة من فينغر مدرب الفريق بعد فوز اللاعب مع منتخب بلادة ببطولة كوبا امريكا التي اقيمت علي ارض شيلي .

وخاض نجم الغانرز تدريبات بدنية الخميس، تمهيدًا لتجهزية للمباريات المقبلة، إلا أن أرسين فينغر المدير الفني للفريق رفض حسم موقف اللاعب من افتتاحية  لقاءاته في البريمييرليغ أما وست هام.

التقرير أشار إلى أن فينغر استبعد وجود ساشيز في المباراة الافتتاحية الشهر الماضي، لكن بعد رؤية جاهزية اللاعب البدنية رفض أن يحسم موقفه في مواجهة وست هام.

وقال فينغر في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا  أعلم مصير سانشيز من المواجهة سأتخذ القرار مع نهاية الاسبوع لكن أعتقد أنه لن يشارك”.

اما عن اصابة ويلشير فتبدو انها صدمة جديدة لجماهير المدفعجية التي لطالما عانت كثيرا من الاصابات المواسم الماضية والتي تسببت في خسارة الفريق للبطولات .

وتعرض ويلشير لإصابة قوية خلال التدريبات يوم السبت الماضي، وغاب على إثرها عن المباراة النهائية للدرع الخيرية التي توج أرسنال بلقبها بعد فوزه على تشيلسي بهدف وحيد يوم الأحد.

وأكد الفرنسي آرسن فينغر مدرب أرسنال، عبر الموقع الرسمي للنادي، خبر إصابة جاك ويلشير، وغيابه عن الملاعب لفترة تمتد من ستة إلى ثمانية أسابيع.

وقال فينغر: “بالنسبة لي، كانت هذه الإصابة مفاجأة حقيقية، لا سيما وأن ويلشير غاب بضعة أسابيع بسبب مثل هذه الإصابة”.

وغاب جاك ويلشير (23 عاما) لمدة خمسة أشهر في الموسم الماضي بسبب الإصابة في الكاحل الأيسر، واحتاج اللاعب لإجراء عمليتين جراحيتين بعد تعرضه لقطع في الأربطة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وشارك في 14 مباراة فقط من البريمير ليغ، وسجل هدفين ومرر تمريرة حاسمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.