اخر اخبار النصر اليوم الجمعة 7-8-2015 النصر يفوز علي الشعب الاماراتي بثلاثية

291 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:34 صباحًا
اخر اخبار النصر اليوم الجمعة 7-8-2015 النصر يفوز علي الشعب الاماراتي بثلاثية

رصد السعودية – اخبار النصر .. في اطار استعدادات النصر للموسم الجديد ، حقق الفريق الفوز الثالث في مبارياتة الودية علي فريق الشعب الاماراتي وذلك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما بملعب وينجر ويج بمدينة شفت لارن جنوب ميونيخ.

هذا وقد افتتح النصر بات التسجيل عن طريق ربيع سفياني في الدقيقة السابعة ليعدل نادي الشعب في الدقيقة 11 من عمر الشوط الاول و يسجل فابيان هدف التقدم عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر على الشعب الامارتي بنتيجة 2 – 1 .

و في الشوط الثاني قام داسيلفا بعدة تبديلات في التشكيلة بإدخال الحارس متعب شراحيلي وخروج حسين شيعان و دخول كل من : حسين عبدالغني,محمد عيد,عبدالله مادو,عبدالرحمن الشمري,ايمن فتيني,جمعان الدوسري,مصعب العتيبي,وسجل ايمن فتيني هدف النصر الثالث من تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 68.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.