عاجل .. اسماء 4878 متقدمة تصل للمطابقة النهائية على الوظائف التعليمية

434 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 4:00 صباحًا
عاجل .. اسماء 4878 متقدمة تصل للمطابقة النهائية على الوظائف التعليمية

 الخدمة المدنية تعلن عن أسماء (4878) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 4 – 9 – 1436هـ إلى 15- 9 – 1436هـ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً لغرض المطابقة النهائية لبياناتهن التي قمن بتسجيلها على نظام جدارة والتي في ضوئها تمت المفاضلة الأولية لدى فروع ومكاتب الوزارة. ودعت الوزارة المعلنة أسماؤهم المراجعة وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 24- 10 – 1436هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3 – 11 – 1436هـ، خلال فترة الدوام الرسمي وحسب ما هو موضح في جدول توزيع فترات المراجعة للمواد مع مراعاة اصطحاب الآتي:

1- الهوية الوطنية .

2- وثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3- الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها.

4- الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية , في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً .

5- الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت الوزارة بأن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.

وأشارت الوزارة الى ان هذه الدعوة للأسماء المعلنة لا يعتبر ترشيح نهائياً وان الترشيح النهائي بعد اجراء المفاضلة التي ستتم بعد المطابقة النهائية.

وبينت الوزارة بأنه تبقى (122) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات من التخصصات المناسبة أو الاكتفاء بترشيح من لديهن الأولوية الأولى في الدرجة العلمية.

واليكم كشف بالاسماء : http://www.wata.cc/up/2015/06/files/w-031b9f457f.pdf .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.