آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد “Real Madrid CF News “

775 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:14 صباحًا
آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد “Real Madrid CF News “

رصد السعودية .. “Real Madrid CF News “ نستعرض معكم اليوم اهم وأخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة 7-8-2015 واهم صفقات النادي الملكي الصيفية واخر إستعدادات ريال مدريد للموسم الجديد كما ننشر لكم اخبار ريال مدريد في الصحف الإسبانية والصحف العالمية .

تاريخ دي ماريا في ريال مدريد

فيما يلي حقائق عن الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا المنتقل إلى باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى في فرنسا قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة ذكرت وسائل اعلام أن قيمتها 63 مليون يورواليوم الخميس.
 

* ولد يوم 14 فبراير شباط 1988 في روساريو بالأرجنتين.
 

* مسيرته في الأندية:

بدأ دي ماريا مشواره بدوري الدرجة الأولى في الأرجنتين مع روساريو سنترال عام 2005 في سن 17 عاما وانتظر حتى 2007 ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية. وأحرز خمسة أهداف في ذلك الموسم لتجتذب عروضه اهتمام الأندية الأوروبية.

انضم إلى بنفيكا البرتغالي في يوليو تموز 2007 واستمر في صفوفه لمدة ثلاثة مواسم ليفوز بالدوري مرة وبالكأس مرتين.

انتقل إلى ريال مدريد الإسباني في 2010 مقابل 25 مليون يورو (27.23 مليون دولار) وأصبح من العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو بفضل تمريراته المتقنة رغم عدم ثبات مستواه. وفاز مع ريال مدريد بكأس الملك في 2011 وبالدوري الاسباني في العام التالي.

وفي موسم 2013-2014 تولى المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي قيادة ريال مدريد وبدا أن مكانه في الفريق أصبح مهددا بعد انضمام الجناح الويلزي جاريث بيل في أغلى صفقة في العالم.

ورغم ذلك قدم دي ماريا أداء رائعا ليجد مكانا في تشكيلة أنشيلوتي بالانتقال للعب في العمق على الجانب الأيسر ضمن خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين وبلغ القمة في النصف الثاني من الموسم ولعب دورا مهما في التتويج بدوري أبطال أوروبا وبكأس الملك في 2014.

تمسك أنشيلوتي ببقاء دي ماريا لكن اللاعب شعر بتقليل النادي من قيمته وحسم التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريجيز رحيل الجناح الأرجنتيني بشكل نهائي قبل انطلاق موسم 2014-2015.

انضم دي ماريا لمانشستر يونايتد في صفقة قياسية بريطانية مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (92.77 مليون دولار) واستهل مشواره بشكل جيد لكن مستواه تأثر بعد إصابة أبعدته شهرين.

* مسيرته الدولية:

لعب دي ماريا لمنتخب الأرجنتين تحت 20 عاما والذي حصل على المركز الثاني في بطولة أمريكا الجنوبية 2007 والمتوج في نفس العام بكأس العالم تحت 20 عاما.

في 2008 نال دي ماريا الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين وسجل الهدف الوحيد في المباراة النهائية أمام نيجيريا.

بدأ دي ماريا مشواره مع المنتخب الأول للأرجنتين في سبتمبر أيلول 2008 أمام باراجواي وأصبح فيما بعد ضمن الركائز الأساسية لكنه تعرض للانتقاد بسبب أدائه في كأس العالم 2010 حين خرجت بلاده من دور الثمانية.

لعب دي ماريا دورا مؤثرا في وصول الأرجنتين لدور الثمانية في كأس العالم العام الماضي لكنه أصيب أمام بلجيكا لتنتهي مسيرته في البطولة قبل خسارة منتخب بلاده أمام ألمانيا في النهائي.

أسيير إياراميندي مهدد بالرحيل عن ريال مدريد

يبدو أنَّ مستقبل النجم الإسباني الشاب أسيير إياراميندي ، لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وصيف بطل إسبانيا في الموسم الماضي، دخل مُجدداً إلى دائرة الخطر.

فبحسب ما أوردته صحيفة (صنداي إكسبريس) البريطانية، فإنَّ اللاعب الإسباني لا يدخل ضمن خطط المدرب الإسباني لريال مدريد رافييل بينيتيز للموسم المقبل، حيث أنَّ الأخير لا يجد مكاناً للأول في التشكيلة ولا يريد ظلمه على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم.
ويأتي تقرير الصحيفة الإسبانية بعد فترة قصيرة فقط من أحاديث تناولت ثقة بينيتيز في اللاعب، لتنفي الصحف الإنجليزية هذا الحديث وتؤكد أنَّ اللاعب سيجد نفسه في نهاية الأمر مُجبراً على الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض.
وبحسب ما نقلته الصحيفة بتفصيل تقريرها، فإنَّ أندية مثل ليفربول وآرسنال الإنجليزيين مهمتين بدرجة كبيرة بخدمات اللاعب.
وكان إياراميندي رفض في وقتٍ سابق من الصيف عروض ليفربول وآرسنال، حيث يعتقد اللاعب أنَّه سيحصل على فرصة مع ريال مدريد، بيد أنَّ مشاركة اللاعب الآن تبدو غير مؤكدة وهو الأمر الذي سيجعل اللاعب يعيد تفكيره في قراره السابق تجاه هذه العروض.

الونسو يشيد بأداء ريال مدريد

رفض الاسباني تشابي ألونسو، لاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، الحط من عزيمة ناديه الأسبق ريال مدريد بعد الخسارة التي تلقاها الأخير على يد البافاري مساء الاربعاء في كأس أودي الودية على ملعب أليانز أرينا.

وأكدَّ ألونسو، لاعب خط وسط ريال مدريد سابقاً، بأنَّ هذه الهزيمة لن تؤثر كثيراً على نادي بقيمة ريال مدريد، مشيراً إلى أنَّ الأخير سيكون واحد من المنافسين البارزين على المسابقات المحلية والأوروبية في الموسم المقبل.

وصرَّح ألونسو عقب نهاية المباراة بين الفريقين لوسائل الإعلام، قائلا: “ريال مدريد سيعود وسيواصل القتال على الالقاب الممكنة في الموسم لأنَّه فريق كبير ويمتلك تشكيلة قادرة على ذلك”.

وحول رحيل زميله السابق في ريال مدريد ومواطنه إيكر كاسياس عن صفوف النادي الملكي، قال ألونسو: “من الآن، كاسياس سيبدأ عهداً جديداً وتجربة جديدة، هو أسطورة من أساطير ريال مدريد ولا شكَّ أن مكانته محفوظة في مدريد دوماً وأتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة”.

واختتم ألونسو حديثه بالرد على المقارنات بين مورينيو وغوارديولا، وقال: “بلا شك لن أتحدث حول من الأفضل مورينيو أم غوارديولا، أنا أتحدث فقط عن كوني فخور بأني لعبت تحت إشراف كليهما”.

بينيتيز حزين لخسارة ريال مدريد

أقر الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه حزين بسبب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في نهائي بطولة كأس أودي الودية، مشيرا إلى أن النادي البافاري أكثر جاهزية مقارنة بالميرينجي في هذه المرحلة من الاستعدادات التي يجريها الفريقان قبل الموسم الجديد.

وقال بينيتيز، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “أرحل بشعور طيب فيما يتعلق بالخبرة، خاصة التي اكتسبها الشباب والعمل الذي قام به الفريق، ولكنني حزين بسبب النتيجة، لقد كانت أمام فريق جيد هو أكثر جاهزية منا في الوقت الراهن”.

وأوضح بينيتيز بعد أن مني بأول هزيمة له مع الريال أن الفريق افتقد إلى الاستحواذ على الكرة خاصة في الخطوط الأمامية وتشكيل خطورة على مرمى المنافس، الا أنه أبرز العمل الدفاعي الجيد الذي قام به الفريق.

وأشار: “نتيجة لعدم امتلاك الكرة، شيئا فشيء تراجع الفريق إلى الخلف، لم نستغل هجمة مرتدة سنحت لنا، ولكنها لم تكن كافية للفوز، ولم يكن الصمود أمام ايقاع بايرن كافيا”.

وأضاف: “لعبنا مباراتين في يومين، وكنا نعرف أن الأمور ستكون معقدة، كنا نتخوف من تعرض بيبي للاصابة، لذلك قررنا استبداله”.

وأوضح: “لم نشأ المخاطرة في الدفع ببيل وفاران ودانيلو، لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا في اليوم الأول”، مشيرا إلى ضرورة العمل على استعادة المستوى الذي ظهر به الفريق في أستراليا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.