آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

470 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:03 صباحًا
آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة 7-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

رصد السعودية .. “Bayern Munich News “ ننشر لكم اليوم متابعة حصرية لأهم واخر اخبار نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الجمعة 7-8-2015 واهم صفقات نادي البافاري لموسم الصيفي إستعداداً للموسم الصيفي كما نستعرض اهم مباريات بايرن ميونيخ الالماني في الدوري الألماني ودوري ابطال اوروبا .

زلاتان إبراهيموفيتش يؤكد خشية جوارديولا من مورينيو

كشف المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في كتابه (أنا زلاتان)، عن جانب من تفاصيل علاقته المتوترة ببيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، وأنه قال للأخير ذات مرة “أنت جبان، ترتعد فرائصك أمام (جوزيه) مورينيو”.

وذكر إبرا “تحدثت مع جوارديولا مرة بشأن وضعي في الهجوم وكان رده هو شن حرب شعواء. توقف عن الكلام معي وحتى النظر إلي، هناك شيء غريب يتعلق بهذا الرجل”، في كتابه الذي تصدره دار نشر (كورنر) في 10 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأوضح السويدي “لم يفهم أحد مطلقاً في النادي ما الذي يدور في رأس جوارديولا”، مؤكدا أن الأخير ليس سوى “قائد جبان” وأنه يخشى بشدة “فقدان سلطته”.

وبحسب اللاعب، فإن النزال بين الاثنين بدأ عقب مباراة أمام فياريال لعب خلالها خمس دقائق فحسب قبل أن يتوجه إليه القيصر السويدي قائلا “أنت جبان، ترتعد فرائصك أمام مورينيو. فلتذهب إلى الجحيم”.

وبغض النظر عن مشكلاته مع المدرب الكتالوني في البرسا، وصف إبراهيموفيتش زملاءه السابقين في الفريق مثل تشافي وإنييستا بأنهم “ودودون وبسطاء ولطفاء”، مؤكدا أن اللعب في البلوجرانا “لطالما كان حلما راوده”.

دانتي يعود للتالق من جديد

قرر المدافع البرازيلي دانتي العودة للتألق من جديد مع فريق بايرن ميونيخ الألماني بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة، مؤكدا أنه لا يفكر في ترك النادي البافاري.
وقال دانتي في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة “كيكر” الرياضية الألمانية: “لن أترك مكاني”.
وعانى اللاعب البرازيلي من تمزق عضلي في الفخذ أثناء العطلة الصيفية، وعاد للتدريبات للمرة الأولى خلال فترة الإعداد للموسم الجديد يوم الاثنين الماضي.
وأضاف دانتي الذي يمتد تعاقده مع بايرن ميونيخ بقيادة المدير الفني الأسباني جوزيب جوارديولا حتى عام :2017 “أنا واثق من أنني سأكون أفضل من الموسم الماضي”.

ماريو غوتزه يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ

أشارت وسائل إعلام ألمانية الخميس إلى نية الدولي الألماني ماريو غوتزه، لاعب بايرن ميونخ الالماني لكرة القدم، في الرحيل عن النادي البافاري، إثر المعاملة التي يلقاها من المدرب بيب غوارديولا والتي لا تلق قبولا من اللاعب.

واستندت صحيفة (بيلد) الألمانية اليومية في خبرها إلى تصريحات أدلى بها اللاعب نفسه خلال بطولة كأس (أودي) التحضيرية، والتي فاز بها الفريق الألماني الاربعاء على حساب ريال مدريد الإسباني بهدف دون مقابل، أحرزه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وبدت علامات عدم الرضا على وجه اللاعب، صاحب هدف فوز المنتخب الألماني بكأس العالم 2014 على حساب التانغو الأرجنتيني، الذي أشار إلى أنه “ربما” يعول غوارديولا أكثر عليه خلال الموسم المقبل بعد أن احتفظ به على مقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة الألمانية واسعة الانتشار إلى وجود ثلاثة سيناريوهات أمام اللاعب الشاب (23 عاما): إما أن يحظى بثقة المدرب ويلعب كأساسي وفي هذه الحالة سيبقى، وإما أن يصبح أسيرا لمقاعد البدلاء وتبقى العلاقة متوترة مع غوارديولا، وإما ألا يجدد المدرب نفسه تعاقده مع النادي وبالتالي تنتهي المشكلة.

وجاء فوز عملاق بافاريا على حساب ريال مدريد ليخفف من حدة الانتقادات التي طالت المدرب الإسباني عقب خسارته لكأس السوبر السبت الماضي أمام فولفسبورغ بركلات الترجيح، بعد أن كان بايرن متقدما في النتيجة بهدف حتى ما قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.