وفاة ثلاثة من أسرة بن لادن في حادث تحطم طيارتهم الخاصة

441 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 2:49 صباحًا
وفاة ثلاثة من أسرة بن لادن في حادث تحطم طيارتهم الخاصة

رصد السعودية – تحطمت امس الخميس طائرة خاصة مملوكة لاسرة زعيم تنظيم القاعدة السابق اسامة بن لان وذلك بالقرب من مدرج طائرات بريطاني واسفر الحادث عن وفاة ثلاثة من أسرة اسامة بن لادن .

هذا وقد اكدت التحقيقات التي اجريت بشان هذه الحادثة أن جهاز إنذار الطائرة أصدر ستة تنبيهات قبل وقوع الكارثة ،وان الطائرة قد تجاوزت طائرة شراعية قبل هبوطها، وانحرفت عن المدرج، قبل أن تتحطم فوق عدد من السيارات التي كانت متوقفة في مواقف لبيع السيارات.
 وقد بدأت الطائرة في الهبوط بسرعة هبوط عالية جداً تصل إلى “3000” قدم في الدقيقة، مضيفاً أن هذه السرعة أكثر من ضعف السرعة التي يهبط بها الطيارون عادة، ويبدو أن الطيار كان مستعجلاً في الهبوط لسبب ما، وفقاً لتقرير قناة “بي بي سي” البريطانية.
ويشير مصنعو الطائرة إلى أن الطائرة يجب أن تهبط بسرعة نحو “120” ميلاً في الساعة، أو “180” عقدة، لكنها كانت سرعتها قبل أن تلامس الأرض “150” ميلاً في الساعة، وأثناء الهبوط أصدر نظام الإنذار وتجنب التضاريس ستة تحذيرات “لإنقاذها” قبل تحطمها.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.