عاجل اخبار حافز اليوم الجمعة 22 شوال 1436 .. اعانة حافز وحل مشكلة البطالة

313 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 2:42 صباحًا
عاجل اخبار حافز اليوم الجمعة 22 شوال 1436 .. اعانة حافز وحل مشكلة البطالة

رصد السعودية – أخبار حافز – نقدم لكم تغطية مميزة ويومية لاخر واهم اخبار برنامج حافز اليوم ،اخر اخبار برنامج حافز ، والذي يأتي في المجتمع السعودي تنفيذاً لقرار المقام السامي/مجلس الوزراء 44….، وهو برنامج لدعم الباحثين عن عمل الذين تعذر حصولهم على وظيفة، ويشكل حافز صعوبة الحصول على عمل أحد عناصر حزمة الحوافز والتنظيمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله لدعم الباحثين عن العمل ويأتي كجزء من مجموعة مبادرات تبنتها وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، وتهدف إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.

ابرز عناصر حافز صعوبة الحصول على عمل هو صرف مخصص مالي لمدة ١٢شهرا يبدأ ب ١٥٠٠ ريال شهريا للأربعة أشهر الأولى ومن ثم ١٢٥٠ ريال للأربعة أشهر الثانية و١٠٠٠ ريال للأربعة أشهر الأخيرة لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بهذا البرنامج

ويتداول بشكل يومي الشارع السعودي اخبار حافز وهو النظام الخاص بالعاطلين عن العمل للذكور والاناث حيث يستهدف الخريجين الذي لم يتمكنوا من ايجاد عمل ويساعدهم وكانت بالبداية هي برنامج اعانة تقدر ب 2000 ريال للعاطلين عن العمل قبل ان يتم تقنينه بعدة قوانين وتخصيصه لحالات في امكانيات محدودة ونغطي في الفن تيوب اخبار حافز اليوم الاحد وراجت اخبار بالامس عن الايعاز من الملك سلمان بصرف الف ريال لكل فرد وهي اعانة رمضان والعيد حيث سيتم الاعتماد المالي خلال الايام القليلة القادمة . ونتابع اهم الاخبار عبر متابعات اليوم وهم الاخبار وصرف لمستفدي الضمان الاجتماعي الان.

رابط موقع حافز :www.hafiz.gov.sa/

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.