اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : اتحاد الكرة يخاطب الإتحاد الآسيوي من أجل الهلال

248 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 12:54 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : اتحاد الكرة يخاطب الإتحاد الآسيوي من أجل الهلال

رصد السعودية .. (اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ) الاتحاد السعودي لكرة القدم يخاطب نظيره الاتحاد الآسيوي من أجل السماح للاعبي فريق الهلال لكرة القدم بوضع شعار منظمة اليونسكو على قمصانهم خلال مشاركتهم في البطولة الآسيوية التي تأهل فريق الهلال لدور الربع نهائي فيها، ويلاقي فريق لخويا القطري نهاية الشهر الجاري في مباراتي الذهاب والإياب.

وتأتي مخاطبة الاتحاد السعودي بعد طلب من إدارة الهلال بذلك ولرغبتها بوضع الشعار بعد توقيع النادي مع منظمة اليونسكو ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للنادي، في وقت يجب على جميع الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا أن تكون الشعارات التي يتم وضعها تحت مظلة الاتحاد الآسيوي ويتم السماح للراعي الرئيسي لكل ناد أن يضع شعاره على قمصان اللاعبين ويتم حجب بقية إعلاناته ورعاته ليتم وضع الشعار الخاص بالاتحاد الآسيوي الذي يمتلك مجموعة من الشركات الراعية تغذي البطولة وتمول أنشطتها ومصروفاتها يذكر أن اتحاد القدم أبلغ إدارة الهلال بقيامه بمخاطبة الاتحاد القاري وينتظر رداً منه لكي يتسنى للإدارة الهلالية وضع شعار اليونسكو من عدمه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.