عاجل تفجيرت عسير الان : صوراً جديدة لآثار التفجير الإرهابي داخل مسجد قوات الطوارئ الخاصة

544 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 12:01 صباحًا
عاجل تفجيرت عسير الان : صوراً جديدة لآثار التفجير الإرهابي داخل مسجد قوات الطوارئ الخاصة

رصد السعودية .. (عاجل تفجيرت عسير الان ) نستعرض لكم اليوم صوراً لآثار التفجير الإرهابي داخل مسجد قوات الطوارئ الخاصة في عسير والذي نتج عنه استشهاد ١٢ رجل أمن وثلاثة عاملين بالموقع وإصابة ٧ رجال أمن كانوا جميعاً يؤدون صلاة الظهر جماعة اليوم الخميس.

وأظهرت الصور آثار الدماء والمواد المتفجرة على جدران المسجد إضافة لبعثرة المصاحف وتحطيم أجهزة التكييف والإنارة داخل المسجد.
في الجانب الآخر عرض حساب وزارة الداخلية على تويتر صوراً تظهر الأعمال الإنسانية الكبيرة التي يقوم بها منسوبو قوات الطوارئ الخاصة لزوار بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين والتي قابلها الإرهابيون بأعمال دنيئة آثمة استهدفوا منها رجال الأمن خلال أدائهم للصلاة داخل بيت من بيوت الله.
يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي تبنى الجريمة الآثمة في وقت دانها كبار العلماء المسلمين والدعاة والقضاة والمجتمع الإسلامي.
 
 
90383_6112
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • جزائري حر