فيديو يوضح ادعاءات الحوثيين الكاذبة بإسقاط “أباتشي سعودية”

200 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 6:36 مساءً
فيديو يوضح ادعاءات الحوثيين الكاذبة بإسقاط “أباتشي سعودية”

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان) نشرت جريدة سبق الإلكترونية  عدة صور ومقطع فيديو يفند أكاذيب الحوثيين بعد أن تعرضت إحدى طائرات الأباتشي السعودية إلى خلل فني، استدعى هبوطها اضطرارياً في منفذ الطوال، على الحدود مع اليمن، فيما انتهزت الميليشيات الحوثية الفرصة لبث أكاذيبها، زاعمة أنها تمكنت من إسقاط الطائرة.

 
وكانت الطائرة تشارك في تمشيط المنطقة وملاحقة عناصر الحوثيين التي فرت أثناء تعرضها لغارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي، استهدفت مواقع المتمردين التي جددت أمس اعتداءاتها على قرى الحد الجنوبي في محافظات الحرث والطوال.
 
وكانت قيادة القوات المشتركة قد أصدرت بيانا أوضحت فيه أنه في صباح أمس أجرت طائرة أباتشي تابعة للقوات البرية السعودية – أثناء تنفيذها عمليات على الحد الجنوبي – هبوطا اضطراريا في منفذ الطوال السعودي، ولم تتعرض الطائرة لأي أضرار، ولم يصب الطيار ومساعده بأذى.
المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.