عاجل السعودية الان : الادعاء العام يطالب بالقصاص من الشاب قاتل شقيقته

221 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 4:59 مساءً
عاجل السعودية الان : الادعاء العام يطالب بالقصاص من الشاب قاتل شقيقته

رصد السعودية .. (عاجل السعودية الان) هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة تحيل قضية الشاب الذي أقدم على قتل شقيقته بمقر عملها لإصرارها على الزواج من مقيم إلى المحكمة الجزائية ، ومن المنتظر أن تنظر المحكمة القضية مطلع الشهر المقبل، فيما طالب المدعي العام بتوقيع عقوبة القصاص بحق الجاني، لأن جريمته تعد قتلاً للنفس دون وجه حق.

وروى الشاب البالغ من العمر (20) عاماً خلال التحقيقات تفاصيل جريمته، وقال بحسب ما أوردته “الوطن”، أنه رفض هو وأشقاؤه زواج شقيقته من مقيم، وذهب هو بنفسه إليها مرتين للتفاهم معها حول ذلك، وللحديث حول رفعها قضية عضل أمام المحكمة، لكنها رفضت الاستماع إليه وحاولت الهرب، ما دفعه لإخراج مسدسه وإطلاق النار عليها، فسقطت أرضاً، ومن ثم اقترب منها وأطلق عليها أربع رصاصات ليتأكد من وفاتها.

وقال الشاب إنه بعد ارتكابه الجريمة، غادر الموقع دون أن يشاهده أحد، وغادر محافظة جدة متجهاً إلى المدينة المنورة، حيث مكث هناك ثلاثة أيام، قبل أن يسلم نفسه للشرطة، ويعترف بارتكاب الجريمة، مؤكداً أن قتله لشقيقته ذات الـ33 عاماً كان قراره الشخصي ولا دخل لأيٍ من أفراد الأسرة به.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.