آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

451 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 4:10 صباحًا
آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي بايرن ميونيخ على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإلماني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد تألق البرازيلي دوجلاس كوستا ليقود بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للفوز 1-صفر على ريال مدريد الاسباني في دورة ودية بعدما ساهم في الهدف الوحيد الذي سجله روبرت ليفاندوفسكي الأربعاء.
وانضم كوستا من شاختار دونيتسك الأوكراني في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 30 مليون يورو (32.71 مليون دولار) وتألق في كأس أودي الودية بفضل سرعته وسيطرته الواضحة على الكرة في مركز الجناح الأيسر مع غياب آرين روبن وفرانك ريبري بسبب الاصابة.
وقال ماتياس سامر المدير الرياضي لبايرن قبل انطلاق الدوري الألماني في وقت لاحق هذا الشهر: “مازلنا في فترة الاعداد لكن أظهرنا اشارات جيدة، نحتاج لمواصلة العمل من أجل بداية الموسم”.
وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة عن هجوم ريال مدريد بسبب الاصابة فيما جلس الجناح الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء.
وأتيحت لبايرن عدة فرص جيدة للتسجيل وسدد توماس مولر في القائم خلال الشوط الأول ثم أرسل دوجلاس تمريرة متقنة للبولندي ليفاندوفسكي الذي أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى من مدى قريب.
ولاحت لريال مدريد أفضل فرصة عن طريق توني كروس لاعب الوسط السابق لبايرن والذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس مانويل نوير لكن الفريق الألماني بدا أنه الأكثر خطورة.
وتوج بايرن سيطرته قبل دقيقتين من النهاية عندما نفذ كوستا ركلة حرة ليحول ليفاندوفسكي الكرة في المرمى من مدى قريب.
وقال ليفاندوفسكي: “من الأفضل أن نهدر الفرص قبل بداية الدوري، الآن سنستعد للدور الأول في كأس ألمانيا مطلع الأسبوع المقبل”.
وفاز بايرن 3-صفر على ميلان الإيطالي الثلاثاء الماضي، وسيتقابل مع نويتنجين المنتمي للدرجة الخامسة في كأس ألمانيا الأحد المقبل.

تُوج بايرن ميونيخ بطلاً لبطولة أودي بعد الفوز على ريال مدريد

رصد السعودية .. ( اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم ) تُوج بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني، ببطولة كأس أودي الودية لكرة القدم، بعد فوزه القاتل على ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، بهدف نظيف الأربعاء، على استاد اليانز ارينا “معقل” الفريق البافاري في نهائي البطولة.
سجل البديل البولندي روبرتو ليفاندوفسكي هدف الفوز القاتل لبايرن ميونيخ في الدقيقة (88) ليقود فريقه للفوز بالكاس “اودي” للمرة السادسة في تاريخ النادي البافاري.
ووصل الفريقان إلى المباراة النهائية عقب فوز الفريق الملكي على توتنهام الإنجليزي الثلاثاء بثنائية نظيفة، بينما حقق البافاري فوزاً سهلاً في ذات اليوم أمام ضيفه ميلان الإيطالي بثلاثية.
تفوق بايرن ميونيخ خلال الشوط الأول على ضيفه المدريدي في السيطرة والانتشار الهجومي والضغط على المنافس وحرم القائم بايرن ميونيخ من التقدم عبر تسديدة مولر، وقدم جوارديولا شوطا هجوميا رائعا في المقابل ظهر بينيتيز مدافعا وغاب عن الهجوم باستثناء فرصلة راموس وتسديدة لكروس.
بدا اللقاء بسيطرة تامة لأصحاب الأرض على الكرة وشكل فيدال وجوتزه ولام ومولر خطورة كبيرة ومبكرة على مرمى نافاس ،حارس ريال مدريد،  وكانت اول فرصة لريال مدريد عبر تسديدة توني كروس التي مرت بجوار القائم في الدقيقة (8)، ولعب الونسو كرة بكعب قدمه مرت من فوق العارضة قبل ان يسدد كرة اخرى في الدقيقتين (10 و12).
وهدد البرازيلي كوستا مرمى نافاس عبر تحركاته السريعة وتسديداته الخطيرة التي ابعدها حارس الريال وخط دفاعه في الدقيقة (28)، وكاد مولر ان يتقدم لبايرن ميونيخ بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم (31)، وتصدى القائم المدريدي لتسديدة مولر التي ارتطمت بجسم راموس وغير اتجاهها (38).
ورد المجتهد توني كروس بتسديدة تصدى لها نوير ببراعة تبعها تشيرشيف بتسديدة ارتطمت في الدفاع البافاري ومحاولة اخرى من فازكويس انقذها نوير، وطالب لاعبو ريال مدريد بضربة جزاء بعد اعاقة بواتينج لراموس داخل منطقة الجزاء الا ان حكم اللقاء فيليكس بريش طالب باستئناف اللعب قبل ان ينهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني دفع جوارديولا بالبديل البولندي ليفاندوفسكي في الهجوم ليشكل المهاجم العملاق خطورة كبيرة على مرمى نافاس وخط دفاعي، بينما ظهر الريال مستسلما تماما على المستوى الهجومي ولم تظهر اي خطورة لخيسي وتشيرشيف وفازكويس وايسكو على مرمى نوير.
وتصدى القائم البافاري لتسديدة كروس (51)، وبعدها انقذ نوير تسديدة اخرى لكروس (64)، في المقابل اهدر ليفاندوفسكي هدف محقق بعد فشله في لعب الكرة بالمرى الخالي وسددها خارج المرمى بجوار القائم.
وتصدى نافاس لتسديدات بواتينج وكروس وانقذ اكثر من فرصة مححقة للتهديف.
وسجل البديل ليفاندوفسكي اضافة هدف فوز فريقه القاتل مستغلا كرة ثابتة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء لينزع الكرة قبل حارس الريال نافاس قبل ان يسددها في مرماه في الدقيقة (88) ليقود فريقه بايرن ميونيخ للفوز على الريال والتتويج بالكأس.

دي بروين حائر بين مغامرة البريميرليج وجنة بايرن ميونيخ

رصد السعودية .. ( اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم ) ما تزال سوق الانتقالات الصيفية للاعبين مفتوحة حتى نهاية آب/ أغسطس، وما دام الأمر كذلك فستتواصل التكهنات والأخبار بشأن انتقال نجوم كرة القدم إلى الأندية المختلفة.
ورغم تصريح كلاوس ألوفس المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ الألماني بأنه متأكد بنسبة 99.9 في المائة من أن نجم خط الوسط البلجيكي كيفين دي بروينه (24 عاما) باق مع فولفسبورغ هذا الموسم، إلا أن الأمر لو كان يتعلق فقط برغبة اللاعب، فإن دي بروينه يفضل الانتقال إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ، حسب ما أفادت وسائل إعلام ألمانية.
مهلة من أجل القرار النهائي
الجميع في مدينة فولسفبورغ، معقل شركة “فولكس فاغن” لصناعة السيارات، سعداء بتواجد دي بروينه في مدينتهم، وقال فرانشيسكو غارسيا رئيس مجلس الرقابة بنادي فولفسبورغ: “لا أريد أن يرحل عن فريقنا”.
وبرهن دي بروين السبت الماضي على مدى أهميته بالنسبة لفولفسبورغ حينما قاد الفريق للفوز على بايرن ميونيخ في مباراة “كأس السوبر” الألماني.
ويرى غارسيا، حسب ما نقلت “فولفسبورغر ألغماينه”، أن كل أموال الدنيا لا تعوض دي بروينه، وهو بهذا المستوى، وأضاف: “أحب أن يواصل الناس هنا الاستمتاع برؤية كرة قدم رائعة، كيفين له دور كبير في هذه المسألة”.
“وطبقا للصحيفة المحلية في فولفسبورغ، فإن اللاعب البلجيكي لم يمارس حتى الآن أي ضغوط على ناديه وقال السبت الماضي إنه ليس لديه أي مشكلة للبقاء في فولفسبورغ، وعلى العكس من ذلك تفيد مجلة “كيكر” أن دي بروين يلح بشدة في الانتقال إلى ناد من أندية القمة.
وبناء على معلومات “فولفسبورغر ألغماينه” فإن إدارة النادي، ممثلة في كلاوس ألوفس، تريد الحديث مع اللاعب البلجيكي من أجل وضع “مهلة” لاتخاذه قراره النهائي بالبقاء أو الرحيل. وبعد انقضاء هذه المهلة يصير انتقاله إلى فريق آخر مسألة مستبعدة.
“فولفسبورغ الأنسب له”
وتفيد الأخبار بأن هناك ناديين لديهما رغبة قوية في الحصول على دي بروين هما مانشيستر سيتي الإنجليزي، الذي ذكرت صحف أنه عرض 80 مليون يورو لشراء اللاعب.
إضافة إلى بايرن ميونيخ، الذي يسعى إلى مواصلة الهيمنة على الدوري الألماني، وأن عين اللاعب منصوبة على بايرن ميونيخ بالذات، رغم أنه صرح مؤخرا لصحيفة “ذي صن” البريطانية بشأن وجود اهتمام بانتقاله إلى انجلترا: “طبعا لم يمكنني تجاهل ذلك، فالجميع يعرف الأندية (الإنجليزية)، وهي كلها تنافس على اللقب، وعندما يأتي إلي عرض فسأستمع إليه وأنظر مدى قيمته”.
وأعرب فرانشيسكو غارسيا رئيس مجلس الرقابة بنادي فولفسبورغ عن تأكده من أن فولفسبورغ هو الاختيار الأفضل للنجم البلجيكي وقال: “في ناديه السابق تشيلسي لم يكن لاعبا أساسيا، أما عندنا فيقوم بدور قيادي، نحن نحبه والجماهير تحبه أيضا”.
بينما قال كلاوس ألوفس إن “عقد دي بروين يمتد مع الفريق حتى 2019 … المهم هنا ليس هو التفاوض معه للتمديد وإنما الاستجابة للتطورات وهذه مسألة ترتبط طبعا برفع راتبه”.
وترى صحيفة “آبندتسايتونغ” أنه: “على ما يبدو فإن دي بروينه لا يزال حتى الآن يستجيب لاعتراض فولفسبورغ على انتقاله هذا الموسم”، وتتساءل الصحيفة عن الأشياء “غير العادية”، حسب تعبير كلاوس ألوفس، التي لو حدثت؛ فستدفع النادي إلى تركه يرحل.
وأجابت بأنه “يجب أن تكون قيمة العرض مرتفعة بشكل مغر لا يمكن معها لفولفسبورغ أن يرفضه، أو أن يتمرد اللاعب نفسه (على البقاء في فولفسبورغ)”.
بينما يرى موقع “فوكوس” أن بايرن ميونيخ لديه حاليا الأموال الكافية لتقديم عرض بسعر عال للحصول على دي بروينه، لكن الموقف في بايرن سيكون صعبا على اللاعب البلجيكي نظرا لوجود فائض حاليا في خط الوسط البافاري، ولا أدل على ذلك من أن ماريو غوتسه يجلس معظم الوقت على دكة البدلاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.