آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “

365 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:57 صباحًا
آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 6-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد تحدثت عدد من الصحف الإسبانية عن اقتراب النجم الدولي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو، من مغادرة صفوف فريقه الحالي نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، حيث ألمحت الصحف الى اقترابه من الدوري الايطالي.
ومع اقتراب انطلاق صافرة اخر مباراة استعدادية للبرسا في هذا الموسم، حيث يخوض الفريق مباراة امام روما الايطالي على كأس جوهان غامبر، نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، تأكيد اللاعب ماسكيرانو التزامه التام وبقائه مع صفوف البلوغرانا.
واراد ماسكيرانو الخروج من دائرة الشائعات التي احاطت به، حول انتقاله الى ايطاليا، ليخرج امام الصحافة ويقول: “اليوم كأس غامبر، ومعه سيبدأ موسم جديد وكبير ومليء بالتحديات المثيرة، تحيا البرسا”، ليؤكد اللاعب على بقائه مع البرسا في الموسم الجديد.
يذكر ان ادارة برشلونة اختارت ماسكيرانو ليكون رابع حاملي شارة الفريق (الكابتن)، وراء كل من اندريس انييستا وسيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي.

برشلونة يكتسح روما بثلاثية

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) نجح نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في تحقيق فوزاً مستحقاً ودياً على ضيفه نادي روما الايطالي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهما البرازيلي نيمار والارجنتيني ميسي والكرواتي راكتيتش في مباراة تسيدها الفريق الاسباني تماماً.
المدرب الفرنسي رودي جارسيا اختار اللعب بطريقة 4-2-3-1 بدلاً من 4-3-3 التي ظل يعتمد عليها طوال الموسمين الماضيين فيما واصل المدرب الاسباني لويس انريكي اعتماده على طريقة 4-3-3 خاصة بعد استعادة نجمه الكبير ليونيل ميسي ليكتمل تشكيل ال MSN في هجوم برشلونة.
المباراة بدأت بسيطرة تامة للفريق الاسباني في ظل نشاط لاعبيه بشكل واضح واستحواذهم على الكرة بشكل تام في وسط الملعب وسط حالة من التوهان والعجز من قبل لاعبي روما في مجارتهم.
استمرت على نفس الوتيرة حتى وصول الشوط لمنتصفه تقريباً وتحديداً في الدقيقة 26 بتسجيل برشلونة هدفه الافتتاحي من خلال البرازيلي نيمار بعد عرضية من زميله ماتيو من جهة اليسار لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدف دون مقابل.
بعدها نشط لاعبو روما نسبياً وحاولوا ايقاف سيطرة لاعبي برشلونة على مجريات اللقاء وبالفعل اقتربوا نسبياً من مرمى الحارس الالماني دير شتيجن ولكن ظلت النتيجة كما هي عليه.
وفي الدقيقة 41 يضيف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لفريقه من تسديده بيسراه من على حدود منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات داخل المنطقة لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدفين.
مرت الدقائق المتبقية دون اي جديد لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بكل اكثر هدوءاً وبطئاً من قبل كلا الفريقين مع سيطرة نسبية للاعبي برشلونة ومحاولات ضعيفه وغير مكتملة من قبل لاعبي روما لتظل النتيجة كما هو عليه تقدم برشلونة لعباً ونتيجة بهدفي نيمار
وميسي.
بعد مرور ربع ساعة يلجأ كلا المدربين لدكة البدلاء باجراء عدد من التبديلات لمنح اكبر قدر من اللاعبين الفرصة قبل بداية الموسم.
بعد مرور دقائق قليلة وتحديداً في الدقيقة 66 نجح الكرواتي راكتيتش في تسجيل هدفه الأول و الثالث لفريقه لتصبح النتيجة تقدم الفريق الاسباني بثلاثية دون مقابل.
ظلت الامور كما هو عليه بعد الهدف سيطرة من قبل لاعبي برشلونة ومحاولات ضعيفه وغير مكتملة من قبل لاعبي الفريق الايطالي حتى اطلق الحكم صافرته معلناً فوز برشلونة بثلاثية دون مقابل.

انريكي يتوقع نجاح سواريز الموسم القادم

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) يتوقع لويس انريكي مدرب برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، أن يترك لويس سواريز أثرا أكبر على الفريق خلال الموسم الجديد بعد أن تخلص مهاجم منتخب أوروجواي من تبعات العقوبات التأديبية التي فرضت عليه.
وانضم سواريز إلى برشلونة قادما من ليفربول الانجليزي لكنه لم يتمكن من اللعب للفريق الكتالوني حتى شهر أكتوبر تشرين الأول من العام الماضي بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لعضه المدافع الايطالي جيورجيو كيليني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ولا يزال سواريز يستمتع بنجاح موسمه الأول مع برشلونة عقب تتويج الفريق الكتالوني بالثلاثية المؤلفة من دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك.
وسجل سواريز ما إجماليه 16 هدفا ليحتل المركز الثالث بين هدافي الفريق في الموسم الماضي خلف زميليه ليونيل ميسي ونيمار ولكل منهما 43 و22 هدفا على الترتيب.
وسجل سواريز الكثير من الأهداف في المباريات الإعدادية للموسم الجديد أمام لوس أنجليس جالاكسي وتشيلسي وفيورنتينا لذا يتوقع لويس انريكي بداية سريعة للاعب البالغ من العمر 28 عاما.
وقال مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي: “سيبدأ سواريز الموسم الجديد منذ الجولة الأولى، جميعنا نعرف أنه وفي الموسم الماضي لم يتمكن من اللعب حتى أكتوبر وشكل هذا عائقا”.
وأضاف: “هذا العام يملك سواريز دافعا إضافيا لخوض المنافسة منذ البداية، قدم فترة إعداد جيدة للغاية من خلال أدائه في كل مباراة خاضها”.
وتابع لويس انريكي: “لقد أكد فقط ما كنا نعرفه عنه حين وقعنا معه في الموسم الماضي، إنه لاعب مميز يكرس كل جهوده للفريق، انه لاعب متفرد وانسجم بشكل متميز مع ليو (ميسي) ونيمار، عزز قوة الفريق بشكل هائل”.
ويستضيف برشلونة غدا الأربعاء روما الايطالي في مباراة ودية، ولم يتطرق لويس انريكي للحديث عن مستقبل مهاجمه بيدرو رودريجيز الذي ارتبط اسمه بالانتقال لمانشستر يونايتد الانجليزي.
وفي هذا الشأن قال لويس انريكي: “انه لاعب على أعلى مستوى وفاز بالفعل بكل شيء، أظهر قدراته بأداء جيد سواء مع الفريق أو مع المنتخب الإسباني”.
وأضاف: “كمدرب، فانني أريد استمراره مع الفريق. أعرفه منذ كان يلعب في الفريق الثاني لبرشلونة. لكنني سأكرر نفس الأمر وهو انه لا توجد أي اخبار جديدة واللاعب فقط هو من يمكنه أن يعلن عن أي اخبار”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.